فليكس تداول الخيارات


تداول خيارات فليكس
لتخصيص المنتجات & # 151؛ تعلم كيف.
الآن وقد تم توسيع خيارات فليكس لتشمل خيارات الأسهم المدرجة، وتوفير فرص خيار الأسهم الهامة: القدرة على تخصيص مخصص معظم شروط العقد والتمتع حدود الموقف الموسعة. يناقش هذا الموقع خيارات الأسهم فليكس (خيارات E-فليكس) التي يتم تداولها في البورصة الأمريكية (أميكس)، بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) وبورصة المحيط الهادئ (بس).
E-فليكس خيارات نقدم لكم أحدث في أدوات إدارة المخاطر، والمصممة خصيصا لتوسيع وصول المستثمرين إلى منتجات مشتقة مخصصة. مع خيارات E-فليكس، لديك القدرة على خلق خيارات الأسهم المخصصة & # 151؛ خيارات على الأسهم التي تصميمها لتتناسب مع استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والأهداف.
الأهم من ذلك توفر خيارات فليكس للأسهم ما يلي: اكتشاف أسعار المزادات التنافسية في الأسواق الثانوية لتعويض أو تغيير المواقف تقييم يومي مستقل لضمان عقود الأسعار والقضاء الفعلي على مخاطر الطرف المقابل التجاري.
المصدر وكفيل لجميع عقود الخيار E-فليكس هي شركة المقاصة خيارات (أوك)، والمقاصة الوحيدة في جميع أنحاء العالم لتلقي & كوت؛ آا & كوت؛ التصنيف الائتماني من ستاندارد & أمب؛ مؤسسة سيئة. وعلى الرغم من وجود سوق بدون وصفة طبية حاليا للخيارات المخصصة، إال أنه ال يمكن أن يوفر الفائدة من إصدار وإصدار أوك والشفافية في األسعار وعملية المناقصات التنافسية في أسواق مزاد الصرف.
ومن المزايا الرئيسية لخيارات E-فليكس القدرة على تخصيص شروط العقد الرئيسية، مثل أسعار التمارين الرياضية وأساليب التدريب وتواريخ انتهاء الصلاحية. و E-فليكس خيارات توفر الفرصة للتداول في الحجم، مع عدم وجود موقف أو حدود ممارسة الرياضة.
العديد من الاحتمالات.
هنا ننظر بإيجاز إلى بعض الاحتمالات الكثيرة: من الأهمية بمكان لحاملي الأسهم المقيدة، ويمكن إنشاء أطواق بدون تكلفة، وتوفير الحماية الهبوطية ومكاسب صعودية محدودة بدون تكلفة صافية. ويمكن للمساهمين الكبار إغلاق مواقعهم بشكل فعال مع انخفاض تأثير السوق من خلال بيع المكالمات المخصصة التي تم إنشاؤها كجزء من استراتيجية الخروج. ويمكن للمؤسسات أن تضخيم الحماية لمخزونها من الأسهم عن طريق شراء وضع مخصص، والحد من مخاطر الهبوط والاستفادة من حدود الموقف الموسعة. يمكن للمستثمرين إنشاء موقف الأسهم قصيرة الاصطناعية عن طريق شراء في وقت واحد يضع مخصصة وبيع المكالمات المخصصة، وتجنب عمليات الاسترداد في وقت مبكر الأسهم وشواغل دفع الأرباح. يمكن للمستثمرين إنشاء موقف مخزون طويل الاصطناعية & # 151؛ في نفقات نقدية أقل من شراء الأسهم الفعلية & # 151؛ من خلال بيع في وقت واحد يضع مخصصة وشراء المكالمات المخصصة. ويمكن لبرامج إعادة شراء الأسهم للشركات الآن أن تبيع حسب الطلب تضع إمكانيات إعادة شراء الأسهم بسعر محدد سلفا مع توليد دخل إضافي.
اختيار الأسهم الخاصة بك. حدد اسما للبنود.
E-فليكس خيارات هي خيارات الأسهم المدرجة في البورصة الوحيدة التي تسمح للمستخدمين لتحديد شروط العقد الخيار.
E-فليكس شروط الخيار التي يمكن تخصيصها هي:
نوع الخيار & # 151؛ يمكن أن يدعو أو يضع.
تاريخ انتهاء الصلاحية & # 151؛ يمكن تحديد مدة الصلاحية لمدة أقصاها ثلاث سنوات من تاريخ التداول، وصولا إلى يوم واحد على الأقل لسلسلة تم إنشاؤها حديثا (لا يسمح بانتهاء صلاحية نفس اليوم لسلسلة تم إنشاؤها حديثا). يجب أن يكون تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد يوم عمل ولا يمكن أن يقع في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية (أو أول يوم عمل سابق، إذا كان يوم الجمعة الثالث عطلة) أو يومي عمل على جانبي كل من هذه الأيام.
على سبيل المثال، إذا كان يوم الجمعة الثالث من شهر يونيو هو 6/18، فإن تواريخ انتهاء صلاحية خيارات E-فليكس لا يمكن أن تتضمن أيام العمل 6/16 أو 6/17 أو 6/18 أو 6/21 أو 6/22.
أسلوب التمرين & # 151؛ يمكن أن يكون النمط الأمريكي أو الأوروبي.
سعر التمرين & # 151؛ للمكالمات: قد يتم تعيين أسعار الإضراب فقط على فترات قياسية & # 151؛ 2 1/2 نقطة لأسعار الإضراب عند 25 دولارا أو أقل؛ 5 نقاط لأسعار الإضراب أكثر من 25 $ من خلال 200 $. و 10 نقاط لأسعار الإضراب أكثر من 200 دولار. استثناء: عدة فئات الخيار (كل جزء من برنامج تجريبي سعر الإضراب) قد يكون أسعار الإضراب في 2 1/2 فترات زمنية تصل إلى 50 $. بالنسبة إلى بوتس: يمكن أن تكون أسعار الإضراب قيمة الدولار (على سبيل المثال، 37 1/8) أو النسبة المئوية لسعر السهم الأساسي (على سبيل المثال، 95٪ من السعر الحالي). وسيتم تقريب سعر الإضراب المحدد كنسبة مئوية إلى أقرب ثمانية.
الحجم & # 151؛ ويمثل عقد الخيار E-فليكس 100 سهم من الأسهم الأساسية. مطلوب ما لا يقل عن 250 عقدا لإنشاء سلسلة جديدة فليكس الأسهم. مطلوب ما لا يقل عن 100 عقد (أو موقف المتبقي المشارك الكامل للمعاملة الختامية عندما يكون أقل من 100 عقد) لتداول مفتوحة حاليا سلسلة E-فليكس. تتوفر سلسلة المعلومات المفتوحة يوميا من كل تبادل.
الموضع وحدود التمرين & # 151؛ وقد تم تحديد حدود المراكز والممارسة على خيارات E-فليكس في ثلاثة أضعاف حدود خيارات الأسهم العادية على نفس الجانب من السوق. ومع ذلك، لن يتم تجميع مواقف الخيار E-فليكس مع الخيارات القياسية.
هناك خمسة مستويات من المراكز غير المغطاة وحدود ممارسة خيارات الأسهم العادية: 25،000 و 20،000 و 10،500 و 7،500 و 4500 عقد. يتم مراجعة جميع فئات خيارات األسهم على أساس نصف سنوي) 1 يناير و 1 يوليو (لتحديد ما إذا كانت هذه الفئة مؤهلة للحصول على حد أعلى من المستوى أو أخفقت في استيفاء متطلبات األهلية للحد الحالي. وتستند متطلبات الأهلية على عدد الأسهم القائمة وحجم التداول الماضي لمدة ستة أشهر للأمن الأساسي. قد تؤدي عوامل مثل انقسامات األسهم وأرباح األسهم إلى تغيير موضع وممارسة التمارين لفترة محددة من الزمن.
التسوية & # 151؛ يتم تسوية جميع خيارات E-فليكس عن طريق التسليم الفعلي (أي أسهم الأسهم الأساسية المعنية).
على النقيض من تداول الخيارات التقليدية، يتم إنشاء الأسهم فليكس ونقلت فقط استجابة لطلب إقتباس (رفق)، بدلا من أمر. لا يتم نقل أي سلسلة الخيار فليكس، جديدة أو أنشئت، بشكل مستمر. وقد تم تطوير هذه النسخة المعدلة من نظام تداول الخيارات الموحد، جنبا إلى جنب مع الإجراءات الخاصة لسوق إعادة الشراء لضمان أن كل أمر من العملاء يتعرض لعملية مزاد تنافسية لاكتشاف الأسعار.
وعند تقديم الطلب، يتم نشر طلب عرض أسعار بوصفه رسالة نصية إدارية عبر هيئة الإبلاغ عن أسعار الخيارات (أوبرا). تحتوي هذه الرسالة النصية على جميع بنود العقد & # 151؛ المخزون الأساسي، وحجم، ونوع الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب وممارسة أسلوب & # 151؛ ويمكن استقبالها من خلال محطات الاقتباس من الباعة أوبرا الذين يقدمون خدمة فليكس *. هذا لضمان أن أعضاء داخل وخارج الكلمة على حد سواء الحصول على جميع طلبات الاقتباس E-فليكس.
سيتم تعيين & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ (رت)، وهي حاليا من 2 إلى 20 دقيقة بعد استلام طلب الحصول على عروض الأسعار. هذه هي الفترة الزمنية المخصصة للاستجابات & # 151؛ يمكن تقديم العروض والعروض من قبل أعضاء الصرف نيابة عن العملاء خلال هذا الوقت. قد يتم تعديل أسعار في أي وقت خلال رت. يتم تقديم علامات االستجابة شفهيا في الوظيفة حيث يتم تداول خيار حقوق الملكية القياسية.
في نهاية رت، يتم إبلاغ أفضل عرض وعرض (ببو) إلى العضو المقدم الذي قد يقبل كل أو جزء من ببو، تسعى إلى تحسين ببو، أو رفض ببو بأكمله. العضو المودع غير ملزم بقبول مكتب ببو.
* انظر أدناه للبائعين الاقتباس وكيفية الوصول إلى المعلومات التجارية E-فليكس.
في حالة رفض العضو المقدم ل ببو ردا على طلب عرض أسعار، يجوز للعضو قبول أفضل عرض سعر أو عرض يصل إلى الحجم الممثل حاليا؛ أو إذا كان العضو المقدم يقبل أفضل عرض أو عرض، ولكن هناك حجم زائد متاح في ببو، يجوز للأعضاء تداول الرصيد المتاح.
إذا تم تحديد أنه لا توجد مصلحة أخرى في العطاءات والعروض المقدمة ردا على طلب عرض أسعار، فإن سوق طلب إعادة الشراء هذا يتم إغلاقه ولم تعد علامات الاقتباس صالحة. يجب على أي عضو مهتم بتداول نفس سلسلة E-فليكس تقديم طلب عرض أسعار جديد.
كما يتم نقل تفاصيل الاقتباسات، وكذلك معلومات عن الصفقات المنجزة، بما في ذلك سعر التنفيذ وحجمه، كرسائل نصية إدارية من خلال نظام أوبرا إلى البائعين.
كلما كان هناك مصلحة مفتوحة موجودة في سلسلة الخيار E-فليكس التي تم إنشاؤها مسبقا، هذه السلسلة يمكن تداولها في الحد الأدنى من الزيادات من 100 عقد. قد يتم إجراء معاملة إقفال E-فليكس لأقل من 100 عقد إذا كان ذلك بالنسبة للموقف المتبقي الكامل للمشترك في تلك السلسلة.
بالنسبة للتداول الثانوي، يمكن أن تحدد أسعار رفق فقط سعر الإضراب في النسق العددي الحالي للسلسلة المحددة، وليس شكل النسبة المئوية. ويحدد الحجم في عدد العقود، شريطة استيفاء الحد الأدنى للحجم والقيود المفروضة على المعاملات الختامية.
والكتاب غير المكشوفين من E-فليكس أوبتيونس لديهم متطلبات هامش يساوي 100٪ من القيمة السوقية للخيار الحالي بالإضافة إلى 20٪ من القيمة الأساسية ناقصا أي مبلغ خارج المال، مع مراعاة ما لا يقل عن 100٪ من سوق الخيارات الحالية بالإضافة إلى 10٪ من قيمة الأسهم الحالية.
سيتم السماح بالفروق والتوليفات لأغراض الهامش بين خيارات فليكس للأسهم مع أساليب ممارسة مختلفة (أمريكان فس وروبيان) و / أو خيارات الأسهم التقليدية على نفس الضمان الأساسي. يرجى أن يكون على علم أنه نظرا لميزات ممارسة مختلفة، قد تختلف أنماط التسعير بين خيارات النمط الأوروبي والأمريكي. في ظل ظروف معينة، من الممكن أن هامش الهامش المحتفظ به من قبل وسيط يحمل يمكن أن يصبح غير كاف لتغطية التزام التخصيص على الخيار القصير إذا كان العميل غير قادر على ممارسة الخيار النمط الأوروبي الطويل ويتم تداول هذا الخيار بخصم إلى القيمة الجوهرية.
كيفية الوصول إلى معلومات التجارة الإلكترونية فليكس.
بلومبرغ الأسواق المالية:
اكتب فلكد [غو] لتصفية الرسائل المعروضة بواسطة وظيفة فليكس [غو]. يمكن للمستخدم تحديد نوع و / أو تبادل.
للحصول على دعم العملاء، اتصل بلومبرغ أناليتيكش، (800) 357-7555.
استخدم [F12] لصفحة نبض السوق. أدخل فليكس على سطر الأوامر لعرض جميع رسائل فليكس لجميع التبادلات.
[إنتر] يجب أن تستخدم للحصول على معلومات محدثة بمجرد الوصول إلى الصفحة.
للحصول على دعم العملاء، اتصل على (800) 654-5657.
رويترز أميركا، إنك .:
اكتب شيز / فلكسب من خلال Z [أدخل] لهذا اليوم & # 146؛ s تاريخ النشاط e-فليكس لجميع التبادلات.
للحصول على دعم العملاء، اتصل بالرقم (800) 435-0101.
إذا كانت المحطة الطرفية ليست حاليا بيانات الخيارات ممكنة ولكن يجب أن يكون لديك لإعادة إنشاء نافذة استدعاء الأخبار ونافذة عناوين الأخبار.
للحصول على دعم العملاء، اتصل على الرقم (888) 832-2878.
رسالة نصية إدارية.
اقتباس أن تستند إلى قيمة إغلاق الأسهم.
النظام هو الجمع مع عقد الخيار القياسي.
E-فليكس الصفقة على الصفقة في الأمن المدرجة في تبادل آخر.
اقتباس أن تستند إلى القيمة الحالية للأسهم الأساسية.
تنفيذ رفق المشار إليه.
أفضل اقتباس السوق ل رفق المشار إليه.
طلب اقتباس (عدد معين)
انتشار، وما إلى ذلك، الصفقة.
البورصة الأمريكية.
(86) ترينيتي بلاس.
نيويورك، ني 10006-1881، الولايات المتحدة الأمريكية.
800-ذي-أميكس، الولايات المتحدة وكندا؛ 212-306-1000.
شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.
شيكاغو، إيل 60605 الولايات المتحدة الأمريكية.
800-أوبتيونس، الولايات المتحدة وكندا؛ 312-786-4100.
أو الاتصال مجانا من البلدان التالية:
هولندا 06-022-4127.
المملكة المتحدة 0800-89-2299.
بورصة المحيط الهادئ.
301 شارع الصنوبر.
سان فرانسيسكو، كا 94104 الولايات المتحدة الأمريكية.
800-تالك-بس، الولايات المتحدة وكندا؛ 415-393-4028.
فيلادلفيا للأوراق المالية.
فيلادلفيا، با، 19103-3584، الولايات المتحدة الأمريكية.
800-ذي-فلكه، الولايات المتحدة وكندا؛ 215-496-5404.
الطابق 12، مور البيت.
119 جدار لندن.
لندن EC2Y 5ET إنجلترا.
الشرق الأقصى الوصول المجاني:
هونغ كونغ 800-6893.
عدم الوصول المجاني من بلدان أخرى: 215-496-1611.
يناقش هذا الموقع خيارات الأسهم المتداولة في البورصة التي تصدرها شركة مقاصة الخيارات. تم إعداد هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط. وهي ليست نشرة إخبارية، ولا يمكن تفسير أي بيان على هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة الاستثمارية. حقوق الملكية تنطوي خيارات فليكس على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع الأسهم خيارات فليكس، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة، وفي موعد لا يتجاوز وقت تأكيد المعاملة E-فليكس، يجب أيضا الحصول على نسخة من تكملة خيارات فليكس الأسهم و ينبغي أن يفهم جيدا المخاطر التي ينطوي عليها أي استخدام للخيارات. يمكن الحصول على نسخ من الوسيط الخاص بك، شركة مقاصة الخيارات، 440 S. لاسال ستريت، شيكاغو، إيل 60605؛ البورصة الأمريكية؛ بورصة شيكاغو مجلس الخيارات أو بورصة المحيط الهادئ (انظر أعلاه للعناوين وأرقام الهواتف).
© 1996، بورصة الأوراق المالية الأمريكية، وشركة شيكاغو مجلس خيارات تبادل، وشركة، والبورصة المحيط الهادئ، وشركة

فليكس خيارات مواصفات المنتج.
وصف.
خيارات فليكس هي منتجات قابلة للتخصيص حيث يمكن للمستثمر تعيين شروط العقد القابلة للتداول ولها أمن المنتج المتداولة في البورصة. ويمكن اختيار أسلوب التمرين وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب من قبل المستثمر لإنشاء منتج جديد لا يتم تداوله حاليا في البورصة. وبوجه عام، يضع المستثمرون المعايير ويطلبون من شركات الوساطة الخاصة بهم الحصول على أفضل سعر ممكن للسوق من مختلف المشاركين في السوق.
وحدة التجارة.
حقوق الملكية أو إتف: 100 سهم لكل عقد خيار.
المؤشر: يساوي عقد واحد 100 دولار (مضاعف المؤشر) أضعاف مستوى المؤشر.
عروض الأسعار المميزة.
وردت في نقاط. نقطة واحدة تساوي 100 دولار.
سترايك السعر الفواصل الزمنية.
يختار المستثمر سعر الإضراب لعقد فليكس.
أسلوب التمرين.
يختار المستثمر بين ممارسة أمريكية أو أوروبية عندما يتم اختيار شروط العقد.
ممارسة وقت التسوية.
الأسهم والتداول إتف فليكس سوف تحدث في الثاني (T + 2) يوم عمل بعد التمرين. بالنسبة إلى فهرس فليكس، ستكون التسوية أول يوم عمل بعد التمرين.
تواريخ انتهاء الصلاحية.
يختار المستثمر تاريخ انتهاء صلاحية خيارات فليكس، ضمن قواعد الصرف.
سعر تسوية التمرين فليكس.
سوف تسدد خيارات فليكس التي تسدد نقدا على منتجات الفهرس سعر التسوية بناء على ما إذا كان المستثمر قد اختار الساعة العاشرة صباحا أو بعد الظهر. تسوية لهذا الخيار فليكس معين. الفرق في قيمة الدولار بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب للعقد مضروبا في 100 سيكون قيمة العقد. (ملاحظة: راجع مواصفات المنتج لكل فهرس حيث قد تكون هناك طرق مختلفة للحساب.)
حدود الموضع.
لا توجد حدود للموقف أو إتف فليكس، ولكن التزامات الإبلاغ تنطبق. تحقق مع تبادل لحدود الفهرس.
الحد الأدنى للعميل الهامش.
مشتريات من يضع أو يدعو مع تسعة أشهر أو أقل حتى انتهاء يجب أن تدفع بالكامل. يجب على كتاب الاكتتاب غير المكشوف أو الدعوات إيداع / الحفاظ على 100٪ من العائدات الخيار * بالإضافة إلى 20٪ من القيمة الإجمالية للعقد (سعر السهم الحالي 100 $) ناقص المبلغ الذي الخيار هو خارج من المال، وإذا أي، رهنا بحد أدنى للمكالمات من عائدات الخيار * بالإضافة إلى 10٪ من القيمة الإجمالية للعقد والحد الأدنى من العائدات من العائدات الخيار * بالإضافة إلى 10٪ من المبلغ الإجمالي ممارسة السعر. قد تختلف متطلبات الهامش لمنتجات الفهرس وبعض صناديق المؤشرات المتداولة ذات القاعدة العريضة.
(* لحساب هامش الصيانة، استخدم القيمة السوقية الحالية للخيار بدلا من عائدات الخيار.)
ساعات التداول.
خيارات فليكس لها نفس ساعات التداول كخيارات شهرية لهذا المنتج.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.

تداول خيارات فليكس
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيار التبادل المرن - فليكس.
تعريف "خيار التبادل المرن - فليكس"
خيار غير قياسي التي يمكن تخصيصها، مما يسمح لكل من الكاتب والمشتري لتحديد مصطلحات مختلفة. خيارات تبادل مرنة تسمح للأطراف للتفاوض على أسلوب ممارسة، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغيرها من الميزات والفوائد. كما أنها تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول على نطاق أوسع مع توسيع أو إزالة حدود الموقف.
كسر "خيار التبادل المرن - فليكس"
فليكس خيارات لا تتاجر في السوق المستمر. بدلا من ذلك، عادة ما تكون مكتوبة من قبل مراكز المقاصة. تم إنشاء خيارات فليكس في عام 1993 من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لاستهداف السوق دون وصفة طبية (أوتك) من خيارات الأسهم وتوفر للعملاء المزيد من المرونة.

فليكس أوبتيونس: بديل لعقود أوتك.
فليكس أوبتيونس: بديل لعقود أوتك.
تم وضع صناعة المشتقات تحت رقابة صارمة من قبل الجهات التنظيمية التي تحاول فهم أسواق المشتقات وتحسينها. وقد تم طرح مبادرات لدفع الأسواق المفتوحة إلى دور مماثل لعقود تبادل العملات. في حين تم تداول العقود خارج البورصة تم تسليط الضوء عليها، وهناك بديل تداول بالفعل في البورصات وتطهيرها من خلال مراكز المقاصة الحزب المركزي المعروفة باسم خيارات تبادل فليكسيبل. وقد عرفت هذه العقود أيضا باسم "فليكس أوبتيونس" (فليكس أوبتيونس) بأنها أسهل في التجارة وأكثر شفافية على مر السنين بوصفها بديلا فعالا لعقود أوتك المثيرة للجدل.
ما هي خيارات فليكس؟
تم إنشاء أول خيارات فليكس في بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) في عام 1993 على عقود مؤشر. وقد مكنت هذه العقود التجار والمستثمرين من تخصيص سعر إضراب العقد وأسلوب ممارسته وتاريخ انتهاء صالحيته مقارنة بعقود الخيارات الموحدة مع اتفاقيات محددة مسبقا. وقد وفرت كبوي عقود خيارات قابلة للتخصيص على مؤشر S & أمب؛ P 100 و S & أمب؛ P 500 قبل توسيع عروضها لتشمل عقود على مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100.
في عام 1996، جلب مجلس شيكاغو خيارات تبادل لتسويق خيارات الأسهم فليكس. العديد من صناديق التقاعد؛ ومديري الأموال وشركات التأمين الاستفادة من خيارات فليكس لتتبع قيمة الأسهم. كما أطلقت كبوي أول سوق الخيارات الإلكترونية الكاملة في عام 2006. المعروفة باسم كفلكس، خفضت المبادرة تكلفة خيارات فليكس، وجعلت المقاصة أكثر شفافية وعرضت نقطة النقر التنفيذ.
المنافسة تسخن في خيارات فليكس.
وفقا لبنك الكويت المركزي، ارتفع حجم العقود فليكس خيارات بشكل كبير في العام الماضي. وبلغ متوسط ​​الحجم اليومي في عام 2009 000 13، وهذا العدد يصل إلى 000 46 عقد في عام 2018.
نظرا لنجاح خيارات فليكس في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، تبادلا أخرى تبعت حذوها. كما يتم تقديم خيارات فليكس في بورصة نيويورك أركا و نيس أميكس و ناسداك أومك فلكه، بالإضافة إلى تقديم الأسهم والمؤشرات فليكس أوبتيونس تقدم فلكه أيضا عقود على خيارات العملات الأجنبية التي تم تسويتها بالدولار الأمريكي.
مجموعة سم لديها أيضا جناح على خيارات فليكس بما في ذلك العقود على خيارات S & أمب؛ P 500، خيارات S & أمب؛ P ميدكاب 400، خيارات ناسداك 100، خيارات نيكي 225، خيارات النمو S & أمب؛ P 500 وقيمة S & أمب؛ P 500 خيارات.
شيء واحد للاهتمام حول سم المجموعة فليكس العرض هو أنه يمكنك أيضا تخصيص العقد الآجلة الكامنة. أي عقد آجلة للأسهم مؤهلة للتداول يمكن أن يكون العقد الأساسي لخيارات فليكس. على سبيل المثال، يمكن أن يكون خيار مجموعة سم 500 فليكس عقدا مستقبلا لشهر سبتمبر 2018 من S & أمب؛ P 500 هو الأساس.
فوائد الخيار فليكس.
منذ يتم مسح خيارات فليكس في شركة المقاصة خيارات (وتداولها في البورصات) لا يزال العرض يعتبر عقد المشتقات المدرجة، على عكس العقود أوتك تداولت من منصات الصرف.
كما ينظر المستثمرون إلى المنظمين للمبادئ التوجيهية وصناعة المشتقات وضعت تحت التلسكوب، عقود الخيارات فليكس تقدم بديلا صحيا للأسواق أوتك. فهي تمكن التجار من تخصيص أوامر الخيارات وكذلك تمكين المستثمرين من تصميم استراتيجيات محددة لأهدافهم التجارية واحتياجاتهم. أيضا، حيث يتم مسح العقود من خلال طرف المقاصة المركزي، يتم القضاء عمليا على مخاطر الطرف المقابل.
إذا كنت مهتما في خيارات فليكس، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على العنوان التالي:
وفي الوقت نفسه يمكننا القول أنه ساهم بالفعل مع 238 المقالات.
اترك التعليق إلغاء الرد.
معلومات عنا.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام.

Comments

Popular Posts