شركة إدارة صناديق الفوركس


شركة إدارة صناديق الفوركس
معظم المستثمرين لاك الحس السليم في حين اختارت مدير الصندوق. كثير من الناس يتوقعون من المكتب المحلي والمكتب أن تبدو أنيقة. الشركات مع المكاتب الفاخرة الحصول على الأموال بسهولة. وعادة ما يتم التعامل مع الأموال من قبل الأفراد، وليس الشركات. يعتمد أداء حسابك فقط على المعرفة والتجارب من مدير الصندوق. قد لا يعمل مدير الصندوق الجيد لأي شركة فوركس. انه / انها بالتأكيد سوف تعمل بشكل مستقل.
إدارة صناديق العملات الأجنبية.
على الرغم من تداول الفوركس يبدو من السهل جدا في البداية، معظم المستثمرين في نهاية المطاف فقدان رأس المال بأكمله على مدى فترة من الزمن. قد يفقد البعض كل المال في أيام قليلة والبعض قد البقاء على قيد الحياة لمدة سنة أو سنتين. لقد شهدنا جميع تسونامي الفوركس في السنوات ال 20 الماضية ونجا في هذا السوق صعبة.
ضمان رأس المال أو عوائد مضمونة.
ماذا تتوقع؟
على الرغم من أن السوق في بعض الأحيان يعطينا أكثر مما نسأل عنه، ونحن نقول لعملائنا أن نتوقع 50٪ إلى 100٪ الأرباح سنويا. ونقترح أن يستثمر عمالؤنا رأس المال األعلى للمخاطر ويحتفظون بسحب األرباح. نحن لا نتوقع عملائنا لضخ المزيد من المال بمجرد بدء التداول.
خدمة الاستشارات.
على المدى الطويل إشارات التجارة فقط. 5٪ إلى 20٪ وقف الخسارة. 100٪ إلى 200٪ الأرباح في 1:10 الرافعة المالية.
خدمة إدارة الصندوق.
الحد الأدنى لرأس المال 10،000 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للرافعة المالية المستخدمة 1:10.
كن شريكا.
جعل مهنة في تجارة الفوركس على الانترنت. كن شريكا. نحن نساعدك في إنشاء ناجحة على الانترنت تجارة الفوركس الأعمال.

شركة إدارة صناديق الفوركس.
درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، تسعى للحصول على أفضل حسابات الفوركس المدارة ومديري الأموال المهنية على الصعيد العالمي لتقديم المستثمرين لدينا مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء. من خلال هيكلنا المنظم، ونحن قادرون على تقديم المستثمرين الوصول إلى هذه الاستراتيجيات، تدار مهنيا على حساب التداول الخاص بك. وجود أعلى استراتيجيات التداول أداء في متناول يدك يعطيك حافة فريدة من نوعها. مزيج من هذه الاستراتيجيات ضمن محفظة ديناميكية يضعك في وضع لا يصدق من السلطة، وتوفير الأمن وراحة البال جنبا إلى جنب مع عوائد متسقة من خلال التنويع.
تبدأ منهجية الاستثمار لدينا من مصادر استراتيجيات الاستثمار. من خلال شبكتنا الواسعة لدينا إمكانية الوصول إلى أكثر من 10،000 من التجار المحترفين واستراتيجيات التداول الآلي، والتي من خلالها نحدد أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس نظام تصنيف الملكية لدينا. بعد اكتمال العناية الواجبة وتتبع، ونحن نراقب الأداء في الوقت الحقيقي لاكتساب فهم عميق من استراتيجية & # 8217؛ s حافة ونهج إدارة المخاطر.
هذا النهج المنهجي يوفر لنا لبنات البناء القوية التي نبني محافظ متعددة العملات لدينا مدير. ونتيجة لمجموعة متنوعة من نهج الاستثمار التي يستخدمها مدراءنا لتحقيق عائدات، فإن تآزر استراتيجيات التداول غير المترابطة ينتج أداء أكثر اتساقا من أي استراتيجية واحدة. والمنتج النهائي هو حل استثماري متعدد الاستخدامات وقوي يمكن أن يولد عوائد من خلال مجموعة من دورات السوق والظروف.
إن إدارة المخاطر هي في صميم عملياتنا، مع فرضها على طبقة من السيطرة على المخاطر باإلضافة إلى األنظمة القائمة لكل استراتيجية. من خلال الحد من الجانب السلبي، ونحن قادرون على التركيز على بناء على الأساس لتحقيق التفوق على المدى الطويل، مما يسمح للمستثمرين لتحديد مستوى من المخاطر المناسبة لأهدافهم الاستثمارية الخاصة.
تتوفر حساباتنا في فوركس المدارة للمستثمرين بالجملة والمهنية، مع معلومات الأداء المتاحة المتاحة عند الطلب.
يرجى تسجيل اهتمامك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ومناقشة أهليتك.

شركة إدارة صناديق الفوركس
مجموعة سرية من سوق الفوركس. كنت قد رأيت العديد من مواقع الفوركس من قبل، ولكن كنت لم أر أي شيء تماما مثل بغ.
دعونا كسب المال بالنسبة لك. استثمار الفوركس،
خدمة إدارة الصندوق.
إدارة الأموال.
شركتنا تؤمن في السلامة أولا. نحن التجارة مع مخاطر منخفضة جدا، الحد الأدنى السحب مع أقصى قدر من الأرباح.
أداء.
كل مستثمر يبدأ الاستثمار مع اعتقاد كبير من جعل عائدات ثابتة ومربحة. سواء كانوا يتاجرون لأنفسهم.
لدى شركة بي جي خبرة تزيد عن 15 عاما في تقديم خدمات إدارة الصناديق الخاصة، وأكثر من 20 عاما من الخبرة.
تعظيم العائد الخاص بك.
& # 8211؛ الكفاءة والشفافية وسلامة الأموال والأرباح الأسية!
تمتلك بي بي جي خبرة تزيد عن 15 عاما في تقديم خدمات إدارة الصناديق الخاصة، وأكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال التحليلات الكمية المالية والتداول.
بغ هي شركة إدارة صناديق ناجحة للغاية مع سمعة إيجابية جدا في هذه الصناعة تسعى جاهدة لتقديم كل ما تبذلونه من العملاء & # 8217؛ s المتقدمة وخدمات صناديق المدارة الأكثر تطورا.
بغ برنامج إدارة الصناديق.
ويرتكز نهجنا الاستثماري على مزيج من الأبحاث الأساسية، وتحليل السوق المتقدمة، ومنصة التكنولوجيا الثورية، ودفع مستمر للتفوق نيابة عن مستثمرينا.
يوفر برنامج التداول لدينا فرصة فريدة للعملاء الذين يفهمون إمكانات أسواق رأس المال ويتوقعون عوائد ثابتة وأسي على استثماراتهم. فريقنا تنفيذ استراتيجيات التداول المختلفة في الأسهم والعقود الآجلة، فكس والخيارات والسلع، وتوفير السيولة على الوجهين على أكثر من مائتي مراكز السوق في جميع أنحاء العالم.
تمتلك بي بي جي خبرة تزيد عن 15 عاما في تقديم خدمات إدارة الصناديق الخاصة، وأكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال التحليلات الكمية المالية والتداول. بغ هي شركة إدارة صناديق ناجحة للغاية مع سمعة إيجابية جدا في هذه الصناعة. تجربتنا تمكننا من فهم كامل احتياجات إدارة الأموال من عملائنا.

مرحبا بكم في مجموعة خدمات إدارة رأس المال.
شهادات العملاء.
بدء صندوق التحوط.
العملاء المؤهلين.
المستثمرون المعتمدون.
ضرائب صندوق التحوط.
رسوم صندوق التحوط.
قانون صندوق التحوط.
قائمة تحوط صندوق التحوط.
تاريخ صناديق التحوط.
تقديم الوثائق.
حاضنة صناديق التحوط.
لوائح صندوق التحوط.
تم شرح صناديق التحوط.
صناديق التحوط البحري.
بدء صندوق الفوركس.
بدء تجمع السلع.
مستشارو الاستثمار.
تشكيلات الشركة الأمريكية.
ديلاوير خدمات الشركة.
نموذج سيك D & السماء الزرقاء.
صندوق التحوط وضريبة التاجر.
محاسبة صندوق التحوط.
صندوق التحوط العناية الواجبة.
جذب المستثمرين.
صندوق كومو كرار سو بروبيو.
إنكوبادورا ديل ديل هيدج فوند.
الأموال دي الفوركس.
مقالات ترهون.
فوركس ديسكلوسور دوكومينتس.
الفوركس الفوركس مقدمة الوسطاء (يب)
سيريز 3 ناتيونال كوموديتي فوتشرز إكسام.
تنظيم تداول السلع المستشارين تداول الفوركس.
الفوركس الفوركس مقدمة الوسطاء (يب)
وأود أن أذكر بشكل قاطع أن لدي خبرة إيجابية تماما في التعامل مع مجموعة خدمات إدارة رأس المال. حقا، من أول مكالمة هاتفية قمت بها لإدارة رأس المال وباري شابيرو يتحدث معي، إلى مؤتمر عبر الهاتف الذي رتبه بين اثنين منا وهانا تيرهون والوقت الذي أخذت في الإجابة على جميع أسئلتي، وأخيرا، إلى متابعة من قبل ايمي هونغ، حالتي، وإنشاء صندوق حاضنة فوركس، وقد تم التعامل معها بدقة. ردت هانا تيرهون على الفور إلى بلدي المكالمات الهاتفية التالية و ايمي هونغ هو على الاطلاق كفاءة 100٪. ومن المؤكد أنني أخطط لتعبئة خدمات إدارة رأس المال لتلبية احتياجاتي القانونية في المستقبل فيما يتعلق بإدارة الأموال. وأود أن تقيم تجربتي ونتائج 5 من 5 نجوم! راض تماما، ريسسس سسكس، Sept.22، 2018.
العثور على مستثمرين: ما المقصود بالمستثمرين المعتمدين؟
هل أحتاج إلى سلسلة 7 أو سلسلة 65 لتشغيل صندوق النقد الأجنبي؟
وعملية التطوير القانوني هي عملية تتطلب تخطيطا دقيقا. تتقاطع مجموعة متنوعة من القضايا التنظيمية في وقت واحد عند إنشاء صندوق التحوط: الضرائب والتسجيل ونوع الكيان والتصنيف والولاية القضائية ونوع الضمان وما إلى ذلك. إن أفضل مسار للعمل بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في تطوير صندوق التحوط هو التشاور مع المستشار القانوني المؤهل قبل اتخاذ خطوات حاسمة.
وينص البند 205 (ب) (1) على أن حظر رسوم الأداء لا يجوز تفسيره على أنه يمنع مستشار الاستثمار الذي يتلقى تعويضا على أساس القيمة الإجمالية لصندوق ما متوسطه خلال فترة محددة أو في تواريخ محددة أو مأخوذ من تاريخ محدد. ويسمح هذا املخضس باأتعاب الإدارة بناء على نضبة من الأضول حتت الإدارة. وتدفع رسوم الإدارة ما إذا كان الصندوق يفقد المال أو يجعل المال.
ويسمح القسم 205-3 من قانون مستشاري الاستثمار بالرسوم المفروضة على الأداء (أو مخصصات الحوافز) على العملاء المؤهلين. والهدف من وراء هذا القانون هو السماح للمستثمرين المتطورين القادرين على تقييم وفهم مخاطر الاستثمار للدخول في عقود رسوم تستند إلى الأداء. وتحدد القاعدة 205-3 (د) "عميلا مؤهلا" على النحو التالي: 1- شخص طبيعي أو شركة لديها 000 750 دولار تحت إدارة المستشار؛ أو 2. شخص طبيعي أو شركة يعتقد المستشار أن (أ) لها قيمة صافية قدرها 1.5 مليون دولار أو (ب) مشتر مؤهل على النحو المحدد في القسم 2 (أ) (51) من قانون شركة الاستثمار (إيكا). عند تحديد ما إذا كان صندوق التحوط هو عميل مؤهل فإن المجلس الأعلى للتعليم لديه متطلبات محددة لضمان أن العملاء غير المؤهلين لا تجمع أصولهم وتشكيل شركة أو صندوق التحوط لتصبح مؤهلة لهذا الإعفاء. ولتجنب ذلك، فإن المجلس الأعلى للتعليم يتطلب من جميع أصحاب الأسهم في الشركة أو الصندوق التأهل من تلقاء نفسها كعملاء مؤهلين. وتنطبق قواعد أكثر تفصيال على مستويات متعددة من صناديق التحوط حيث يتعين مرة أخرى على كل مالك حقوق ملكية كل صندوق أن يكون عميلا مؤهلا. ومن ثم، فإن القاعدة 205-3 (ب) تتطلب مستشارا استثماريا مستقلا يعتزم تحميل صندوق تحوط يعتمد على البند 3 (ج) (1) من اتفاق المحاسبين القانونيين الدوليين للنظر من خلال صندوق التحوط للتأكد من أن المستثمر لديه ما لا يقل عن 750،000 دولار من أوم مع المستشار أو قيمة صافية تبلغ أكثر من 1.5 مليون دولار عند إجراء الاستثمار (ينطبق هذا الاختبار على الأفراد والشركات).
كما يتم استيفاء اختبار القيمة الصافية إذا كان المستثمر عميلا مؤهلا بموجب القسم 2 (أ) (51) (أ) من إيكا (هذا هو الاختبار للتأهل كمستثمر بموجب القسم 3 (ج) (7) من إيكا. ومن الناحية العملية، يعني ذلك أنه إذا كان الصندوق صندوقا 3 (ج) (7)، فإنه يمكن دائما فرض رسوم أداء على كل مستثمر. ومع ذلك، في صندوق 3 (ج) (1)، وهذا ليس صحيحا بالضرورة. والغرض من استبيان المشترك هو تقديم توجيهات مكتوبة من كل مستثمر عن وضعه في العديد من القضايا الحيوية بما في ذلك ما إذا كان هو المشتري المؤهلين. عند إجراء فحص االمتثال، يجوز لفريق التدقيق لدى المجلس األعلى للسالمة مراجعة اإلجراءات التي يستخدمها مدير الصندوق لضمان أن يكون أي عميل يتم تحصيله من األداء مستوفيا للمعايير المعمول بها ويجب أن تكون األدلة على رضا هذه االختبارات متاحة. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
جميع دافعي الضرائب هم أشخاص محليون يخضعون لمعدلات ضريبة الدخل الأعلى. صندوق التحوط، لب، لديها شريك عام ليك. في 1 يناير 2008، شريك جديد محدود رل يجعل مساهمته الرأسمالية الوحيدة من السنة من 1 مليون $. حسابه الرأسمالي نهاية الكتاب قبل إعادة تخصيصها هو 2 مليون $. وهو يخضع لإعادة توزيع الأداء بنسبة 20٪. كما في 31 ديسمبر 2008، تم إعادة تخصيص مبلغ 200،000 دولار من قيمة حساب رأس المال من حساب رل إلى شركة ذات مسؤولية محدودة. ويبلغ رصيد رأس المال المكتبي ل رل 1،8 مليون دولار.
ومن الشائع أن يخضع تخصيص الأداء لمخصص "علامة مائية عالية". وتتمثل وظيفة العلامة المائية العالية في التأكد من أن المدير الذي قام بعمل أموال للمستثمر ثم يفقد جزءا من رأس المال هذا لا يمكنه أن يأخذ مخصصا للأداء (أو رسم) حتى يتم تكوين الخسارة. وبالتالي، يمكن أن يؤخذ الأداء فقط على الأرباح فوق علامة المياه العالية. يجب على املستثمرين التذكير بأن األداء يحسب دوما على األداء االقتصادي للصندوق، والذي سيشمل صافي العائد) مثل أرباح األسهم والفائدة (ناقصا الرسوم واملصاريف احململة على املستثمر، واألرباح واخلسائر احملققة وغير احملققة. عند الاستثمار في الصندوق، يجب على المستثمرين تحديد ما إذا كانت رسوم الأداء تخضع لعلامة مائية عالية. يجب أن يحدد المستثمرون الفترة الزمنية التي تنطبق عليها قيود علامات المياه العالية، وأن يؤكدوا أنها تتفق مع حقوق الاسترداد والأهداف الاستثمارية. وتستخدم علامات المياه العالية على نطاق واسع وتعتبر أفضل الممارسات القياسية في السوق. وعلاوة على ذلك، بما أن المستثمرين قد ينضمون إلى استثمار صندوق التحوط في أوقات مختلفة، يجب على المستثمرين التأكد من أن علامات المياه العالية محددة لكل مستثمر وتتبع بشكل منفصل.
نفس المثال 1، إلا أنه في عام 2009 حساب رأس المال رل هو الآن 900،000 $ لأن الصندوق فقد 50٪. ولا يمكن تحميل أي رسوم حوافز. في عام 2018، ارتفع حساب رأس المال في رل إلى 1.35 مليون دولار لأن الصندوق ارتفع بنسبة 50٪. إذا كان هناك شرط علامة مائية عالية، ليك لا يحصل على تخصيص الأداء. إذا لم يكن هناك توفير علامة المياه العالية، ليك يحصل على تخصيص الأداء من 90،000 $ على الرغم من رل لا يزال في حفرة.
نفس المثال 2، إلا أنه في عام 2020، يجعل الصندوق 100٪ (الاقتصادية) العائد و رل (مؤقت) حساب رأس المال الكتاب هو 2.7 مليون $. ليك (إعادة تخصيص مبلغ 180،000 دولار (2.7 مليون دولار أقل من علامة المياه العالية 1.8 مليون x 0.20). إذا لم يكن هناك علامة مائية عالية، فإن إعادة توزيع شركة ليك هي 270،000 دولار أمريكي (1.35 مليون x 0.20 دولار أمريكي) وكان من الممكن إعادة توزيع رل مرتين على نفس المبلغ. وإذا كان المستثمر حسابا استئمانيا (حساب ائتماني، وخطة تقاعدية، وهبات، وما إلى ذلك)، فإن الشواغل الاحترازية للائتمان قد تتطلب أن يستثمر الصندوق الاستئماني في صندوق له عالمة مائية عالية. وعلى أية حال، يمكن اعتبار عدم وجود حكم بشأن علامة المياه العالية دليلا على أن مدير الصندوق لا يهتم بشكل مفرط بقضايا الإنصاف للمستثمرين.
ويمكن الجمع بين علامة المياه العالية ومعدل عقبة.
كما هو الحال في المثال 1، باستثناء أن تخصيص الحوافز لا يمكن تحميله إلا بعد أن يحقق حساب رأس المال الخاص بكتاب رل نسبة تتجاوز سعر الفائدة الفدرالي بالإضافة إلى 200 نقطة أساس يتم تحديدها كل سنة استنادا إلى المعدل الساري في أول يوم عمل من تلك السنة، أن الأداء لا يمكن تحميله إلا على الأرباح التي تتجاوز معدل العائق. وبمعدل عائق قدره 4.5 في المائة لعام 2008، فإن إعادة تخصيص الحوافز للربح تبلغ 000 155 دولار (1 مليون دولار x [0،0 - 0،045]).
كما هو الحال في المثال 4، إلا أن تخصيص الحوافز قابل للمبلغ بالكامل للأرباح، شريطة استيفاء معدل العقبة لتلك السنة. وتبلغ مخصصات الحوافز 000 200 دولار (مثل المثال 1). معدل العقبة هو اختياري. فإنه يوفر طبقة إضافية من التعقيد الحسابي إلى أيهما يتم اختيار البديلين، على الرغم من أن البديل الأول هو أكثر وضوحا بشكل واضح. وفي بعض الصناديق، يكون معدل العائق ربع سنوي، أو حتى شهريا، وهو بالتأكيد تعقيد إضافي ومصروفات إدارية لأن هذه الحسابات يجب أن يتحققها محاسبو الصندوق. وعلاوة على ذلك، في بعض الصناديق، ومعدل عقبة تراكمية. وبالتالي في المثال 3 أعلاه، سيتعين حساب معدل عائق رل بشكل منفصل لتحديد ما هو توزيع الأداء عند ركلة سنوات مربحة.
العديد من القضايا تدخل في حساب الأداء. على سبيل المثال، كيف يحسب الأداء عندما يسحب المستثمر، كليا أو جزئيا، قبل نهاية السنة الضريبية؛ إذا كان هناك معدل للعقبات، هل ينبغي أن يطبق سنويا أو يطبق بالكامل؟
نفس المثال 4، باستثناء أن رل يسحب 30 يونيو 2008. إذا كان معدل العقبة 4.5٪ أو 2.25٪؟ بروراتيون هو الممارسة القياسية.
مثل المثال 2، باستثناء أن رل يسحب نصف حسابه الرأسمالي (المستنزف كثيرا) البالغ 900،000 دولار في 31 ديسمبر. إذا كانت علامته المائية العالية 1.8 مليون دولار أم تنسب إلى 900،000 دولار؟ إذا 1.8 مليون $، المدير من غير المرجح أن يحقق فلسا واحدا من الأداء من رل لفترة طويلة جدا، إذا كان من أي وقت مضى. إذا تنسبت إلى 900،000 $، ليك على الأقل لديه فرصة القتال لتحقيق أداء جيد وكسب. مرة أخرى، بروراتيون هو الممارسة القياسية.
المدير الذي لديه مخصصات عالية التعقيد الأداء ويتوقع المالية والإقرارات الضريبية بحلول 1 مارس هو مصير مغري. يجب على المدير أن يتذكر أنه بمجرد وعد المستثمر شيء ما، لا يمكن إعطاء أقل. على أقل تقدير، لا يوجد مدير يريد العودة إلى المستثمرين ويطلب منهم التوقيع على وثائق الصندوق المعدلة حول كيفية تحديد المدير الخاص من الأرباح.
تقديم المشورة للأفراد على الشركات الناشئة التحوط في جميع أنحاء العالم، ونحن خبراء في قوانين مستشار الاستثمار، وقوانين صناديق التحوط واللوائح، وأنظمة صناديق النقد الأجنبي، واللوائح الآجلة المدارة. لدينا خبرة تمتد إلى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك ريجيستراتوينز مستشار الاستثمار الدولة، والتسجيلات، وتشكيلات صناديق التحوط الأمريكية، وتشكيلات صناديق التحوط الأجنبية، والشركات الناشئة لصناديق النقد الاجنبى، والشركات الناشئة التي تدير صناديق العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نتعامل مع تشكيلات تجمع السلع، تسجيلات نفا، تخطيط الأعمال عبر الحدود، و ريجيستراتيون مدير الاستثمار في العديد من فوندريز.
عند الانخراط لنا لصندوق التحوط تحصل على مزيج فريد من الأوراق المالية والضرائب، والخبرة الدولية، وتركز على مكانة المتداول. لقد أنشأنا مكانة قيادية مع التجار. نحن وجهة واحدة لكل ما تبذلونه من صندوق التحوط الخاصة جدا واحتياجات الضرائب تاجر. ونحن نعتقد أن لدينا أفضل مجموعة من تقديم الوثائق على أساس الحالية والمتغيرة باستمرار الاتحادية والولائية والخارجية الأوراق المالية والسلع والقوانين الضريبية. ونحن نهدف وتسليم أوقات التحول السريع، لأننا نفهم أن عملائنا يريدون أن تبدأ أعمالهم إدارة الأموال في أقرب وقت ممكن. نحن نتصور، وننظم، ونشر أفضل استراتيجيات توفير الضرائب في السيارة صندوق التحوط (لصالح المدير ومستثمريها) وشركة الإدارة الخاصة بك. المستثمرون قيمة استراتيجيات الادخار الضريبي ونحن نستخدم كل ما لدينا المعرفة والأفكار الخاصة في هذا المجال. عملائنا قيمة لدينا وقفة واحدة العلاقة. ونحن سوف تساعدك على بدء عملك والاستمرار في مساعدتك. قسم الخدمات الضريبية لدينا يعالج المحاسبة والبرمجيات، والضرائب الامتثال، بما في ذلك جميع المسائل الضريبية (التخطيط الضريبي والإقرارات الضريبية). شيء واحد فقط يعول معنا وهذا هو علاقات العملاء لدينا!

إدارة الأموال.
تقدم سينرجي فكس للعملاء تشكيلة واسعة من الخيارات الاستثمارية بما في ذلك صناديق الفوركس المدارة وغيرها من الاستراتيجيات.
وتسمح لك هذه االستراتيجيات االستثمارية بالوصول إلى إمكانات إنتاجية عالية في أسواق الفوركس دون الحاجة إلى التداول بنفسك.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتجارة في سوق الفوركس، أو لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، ثم هذه الصفحة هو لك.
أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.
فريق إدارة الأموال.
يتكون فريق إدارة الصناديق التآزر من المهنيين ذوي الخبرة وتقديم استراتيجية المنتج واستراتيجية مبتكرة للغاية تهدف إلى إنتاج عوائد متفوقة مع الحد الأدنى من المخاطر السلبية.
نحن مؤهلون تماما وينظمون من قبل أسيك لإدارة أصول العملاء بكفاءة ومهنية.
لمعرفة المزيد عن إدارة الأموال لدينا وكيف يمكننا المساعدة في الاستثمارات الخاصة بك، ثم زيارة موقع إدارة الأموال هنا.
تسجيل اهتمامك من خلال استكمال النموذج المعاكس وموظفينا الدعم 24/7، وسوف نتصل بك لمناقشة استراتيجيات الاستثمار المتاحة.

Comments

Popular Posts