براوننج × خيارات الأسهم الترباس


براوننج A - بولت الأسهم استبدال.
خلال موسم الصيد إلك عام 2018، تم كسر مخزون من بندقية بلدي، براوننج 300 بندقية وينشستر ماغنوم في النصف. حدث هذا في حزمة الحصان حطام بينما عبور نهر في جبال عالية من ولاية كولورادو. للأسف، كان اليوم قبل افتتاح الموسم. نحن مطاردة في منطقة نائية (يومين ركوب الخيل من سيارة بمحركات) والحصول على بندقية بديلة كان من هذا السؤال. وغني عن القول، وأنا لم ملء بلدي العلامة في عام 2018. كان لا يزال لديه وقت كبير، على الرغم من أنني كان بلا بندقية.
للأسف، كان اليوم قبل افتتاح الموسم. نحن مطاردة في منطقة نائية (يومين ركوب الخيل من سيارة بمحركات) والحصول على بندقية بديلة كان من هذا السؤال. وغني عن القول، وأنا لم ملء بلدي العلامة في عام 2018. كان لا يزال لديه وقت كبير، على الرغم من أنني كان بلا بندقية.
أمرت الأسهم استبدال اليوم (2018-06-17) من الأسهم ستوكي. أمرت بيل و كارلسون ميدالية نموذج 2131، إلى حد كبير المخزون استبدال الوحيد المتاح لبندقية العمل براوننج طويلة. أبدأ هذه المقالة الآن لأن الأسهم لبندقية العمل براوننج طويلة من الصعب أن تأتي من قبل. مهلة حوالي شهرين، على الرغم من أنني آمل أن يأتي عاجلا. أنا بحاجة إلى بندقية بحلول شهر أكتوبر لهذه السنة إلك الصيد الموسم. وسوف أتابع عندما يصل المخزون وتقديم استعراضي هنا.
تحديث: 2018-08-06 - لا تزال تنتظر الأسهم للوصول. حذرت الأسهم ستوكي من فترات زمنية طويلة، ولكن أنا تنمو أقل المريض.
تحديث: 2018-08-20 - لا تزال تنتظر.
تحديث: 2018-08-27 - لا تزال تنتظر.
تحديث: 2018-08-29 - حسنا، تحدثت مع ممثل الأسهم مخزون اليوم وكان هناك خلط مع المصنع حول النظام. وقد وعدت الأسهم ستوكي إلى الائتمان بطاقتي الائتمانية مع المبلغ الذي دفعته للسهم. كان علي أن أفعل ذلك بسبب ضيق الوقت. موسم الصيد سيكون هنا قريبا وليس لدي الوقت لانتظار بيل وكارلسون لتصنيع الأسهم أمرت. وسوف أقوم بتحديث هنا بعد أن أجد مخزون بديل وعندما أتلقى استرداد.
تحديث: 2018-08-30 - الأسهم مخزون فعليا، والائتمان بطاقة الائتمان الخاصة بي مع مبلغ الشراء. الآن للعثور على بائع مختلف.
تحديث: 2018-08-31 - لقد وجدت الزي العظيم، ريد هوك بنادق، التي لديها مخزون لبلدي عمل طويل براوننج A - بولت في الأوراق المالية. وسوف السفينة اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنهم مثل الناس العظيمين. تحدثت مع ديف قليلا عن الصيد والبنادق. حتى الآن، يبدو أن الناس كبيرة للقيام بأعمال تجارية مع. هيك، أنا لا مانع الصيد معهم. يبدو أنها بناء بعض بنادق غرامة جدا.
تحديث: 2018-09-01 - أقل من 30 ساعة في وقت لاحق، ولدي مخزون بلدي. الآن هذا هو سريع. وسوف تحديث لاحقا مع الصور.
تحديث: 2018-02-26 - جاء موسم الصيد وذهب قبل أربعة أشهر والآن أنا أخيرا الحصول على حول لتحديث هذه الصفحة. يتبع التحديث.
وهنا بضع صور أكثر من الأسهم بندقية مكسورة.
الصور الخمس التالية تظهر الجديد بيل وكارلسون نموذج 2131 براوننج الأسهم بندقية عمل طويلة. اللون هو تان مع شبكة الإنترنت السوداء. انها حقا يجعل لبندقية تبحث لطيفة.
يظهر في الصورة التالية مصنع صالح. ومن الواضح أن هذا يتطلب نوعا ما من الإدخال. كنت قلقا قليلا من هذا في البداية ولكن كان من السهل جدا لدخول الأسهم. أنا ببساطة تستخدم دوط ورق الصنفرة لرمل الأسهم. المواد هي عملي جدا وسهولة إزالتها وشكلها.
تظهر الصورتين التاليتين مخزون مثبت على بندقية. هو طوف برميل فيلي ولا الاتصال الأسهم على الإطلاق.
هنا هو بندقية الانتهاء. وبمجرد الانتهاء من الأسهم، ذهبت إلى مجموعة لموقع في ذلك. ومن المدهش بما فيه الكفاية، لم أكن حتى تحتاج إلى ضبط نطاقي. على الرغم من كسرها في النصف، فإنه لا يزال ميتا. بندقية يطلق النار مثل حلم مع هذا المخزون. و باشماير التباطؤ وسادة نكص حقا يجعل من السهل لاطلاق النار. لدي أيضا ريمنجتون بدل 30-06 وهو بندقية اطلاق النار لطيف. و 300 وينشستر ماغنوم مع بيل و كارلسون نموذج 2131 الأسهم الاصطناعية يطلق النار على أجمل بكثير من مصرف لبنان، وهذا ما يقول شيئا.
أنا في الواقع سعيد بلدي الخشب الأسهم حصلت كسر. في البداية لم أكن أحب فكرة الأسهم الاصطناعية، ولكنها جميلة ويطلق النار مثل الحلم. بالإضافة إلى ذلك، نحن مطاردة في المناطق النائية على ظهر الخيل. هذا واجب تقريبي لأخشاب الخشب. من المرجح أن تستمر الأسهم الاصطناعية لفترة أطول. هذا الموسم أنا ربما ركب 60 ميلا أو نحو ذلك على ظهور الخيل مع بندقية في غمد والطلاء على الأسهم لم يلبس على الإطلاق.
الصور المتبقية هي من موسم الصيد إلك 2018. إذا كنت أتساءل، لم أكن ملء بلدي العلامة. عند وصولنا إلى معسكرنا، قبل أسبوع واحد من افتتاح الموسم، حصلنا على قدمين من الثلوج. انتقل الأيل. لقد فعلت وقتا كبيرا على الرغم من.
البندقية في خلفية الصورة الأولى هي وينشستر 30-06.
هنا صورة من براوننج بلدي بولت 300 وينشستر ماغنوم مع بيل وكارلسون 2131 الأسهم الاصطناعية.
مؤلف هذه المقالة، جيري جونز، في صباح البرد البارد جدا في أكتوبر من عام 2018. تم مسح الصورة للتأثير الفني، بالإضافة إلى ذلك، أنا لا أريد وجهي الجص عبر الإنترنت.
هتمل هو شتمل 1.0 صارمة صالحة و كس هو كس المستوى 3 صالحة:
تم آخر تعديل لهذه الصفحة يوم الأحد، 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 | كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 جيري جونز، آل ريتس ريسرفيد | سياسة الخصوصية.

براوننج × خيارات الأسهم الترباس
متصفحك قديم وقد لا يكون قادرا على عرض موقعنا بشكل صحيح. وهناك قائمة من المتصفحات الحديثة أدناه. ما عليك سوى النقر على رمز للانتقال إلى صفحة تنزيل المتصفح.
يبدو أنك تقوم بالوصول إلى موقع براوننج من خارج أمريكا الشمالية. هل ترغب في زيارة براوننج الدولية؟
نعم فعلا. خذني إلى براوننج الدولية.
لا. خذني إلى براوننج أمريكا الشمالية.
A المعيار الجديد في بولت العمل التصميم.
تم تغيير بندقية الترباس العمل إلى الأبد مع إدخال براوننج X - بولت. و X - بولت يبني على نجاحات ثبت من بنادق براوننج الماضية، ويضيف العديد من التحسينات التي تضع X - بولت في الجزء العلوي من أي جنبا إلى جنب المقارنة. وأبرزها هي قابل للتعديل ثلاثة رافعة ريشة الزناد ™ النظام الذي يقدم أفضل يشعر على أي براوننج بندقية من أي وقت مضى وأنظمة تصنيع برميل الملكية التي تنتج برميل المعترف بها لدقتها فئة العرف.
هناك الكثير من الحديث على شبكة الانترنت في هذه الأيام حول ما يجعل براوننج X - بولت تحقيق الدقة التي تستخدم لتكون محفوظة لبنادق مخصصة. في هذا الفيديو تنتج بشكل مستقل من قبل غوهنت مفاهيم أتشيفينغ M. O.A. يتم استكشاف دقة وما بعدها بالتفصيل. جاء فريق غوهنت إلى مقر براوننج في ولاية يوتا وسأل الأسئلة الهامة.
و X - بولت هو حر-- ​​تعويم الفراش الأمامي والخلفي للعمل من أجل الاستقرار والمساعدة في الحفاظ على برميل لتباعد الأسهم لدقة متسقة. A تاج كمامة راحة يساعد على حماية السرقة من التلف.
يوفر ذراع الزناد الجديد ذو الرافعة الثلاثية X-بولت سحبا نظيفا ونشما مع عدم الإقلاع أو الزحف والحد الأدنى من السحب الزائد. اقرأ أكثر.
X-لوك يتصاعد نطاق ميزة كل جديد أربعة المسمار في تصميم قاعدة أن يستبدل التقليدية اثنين من نظام المسمار. فوائد واضحة، مع تأمين قواعد في جميع الزوايا الأربع. اقرأ أكثر.
هذه الوسادة الارتداد ديه بناء الملكية والمواد لتعزيز انحراف اتجاهي من قوى الارتداد، وسحب مشط الأسهم بعيدا عن وجهك للحد من الارتداد شعر وتسلق كمامة. اقرأ أكثر.
زر الترباس فتح يعمل جنبا إلى جنب مع سلامة تانغ الأعلى لتوفير قدر إضافي من السلامة أثناء فحص وتفريغ الغرفة. اقرأ أكثر.
قصيرة 60 درجة رفع الترباس هو الدراجات سريعة ويسمح لك للعمل الترباس بسرعة دون الحصول على نطاق في الطريق. اقرأ أكثر.
يتم دمج مجلة دوارة انفصال كل جديد في X - بولت. شيدت من البوليمر خفيفة الوزن دائم، تم تصميم المجلة لتغذية خراطيش مباشرة في خط مع الترباس. اقرأ أكثر.
X - بولت أوفيرفيوس المنتج.
الابتكار في دمنا & # x3a؛ إرث جون براوننج.
هل شاهدت سلسلة الفيديو على X-بولت؟ في سلسلة من أشرطة الفيديو بالمعلومات، كبار براوننج المصممين بندقية والمهندسين يتحدثون عن ما يضع براوننج وبصرف النظر عن بقية. براوننج اندلعت أرضا جديدة مع X - بولت في عام 2008. شركات أخرى تحاول تقليد براوننج، ولكن براوننج يبقى المبدعين الحقيقيين وبراوننج يطور باستمرار وبراءات الاختراع مفاهيم جديدة وميزات أن أي شركة أخرى حتى يقترب من توفير. منذ بدايات الشركة، مع جون موسى براوننج لدينا كبير المصممين والمخترع، الابتكار الرائد كان في دمنا. ستكون الحكم. شاهد مجموعة مقاطع فيديو X-بولت الكاملة هنا.
ويللي سشميدت هو المضيف من برنامج تلفزيوني بيور الصيد. ويلي يضع معا يطارد الطريقة يمكن الصيادين العاديين. وهو رجل دي التي تصطاد الأرض العامة. وهذا يعني أنه يجب عليه أن يعمل بجد وأذكى لتحقيق النجاح. شاهد الفيديو أعلاه الذي يفسر لماذا يختار براوننج X - بولت. لمزيد من المعلومات عن برنامجه اذهب إلى: بوريونتينغ.
ملاحظة هامة: يتم تصوير بعض بنادق X - بولت مع قواعد نطاق، وخواتم ومجموعات محمولة. هذا هو لأغراض التوضيح فقط. لا توجد نماذج فعلية مع النطاقات والخواتم والقواعد ما لم يذكر على وجه التحديد في مواصفات لهذا النموذج.

1 نتيجة براوننج س الترباس الأسهم.
حفظ براوننج س الترباس الأسهم للحصول على التنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على تغذية إيباي الخاص بك.
إلغاء براوننج س الترباس الأسهم لوقف الحصول على التحديثات على تغذية باي الخاص بك.
ستتلقى البريد الإلكتروني وتنبيهات الخلاصة عند وصول عناصر جديدة.
العناصر في نتائج البحث.
براوننج وسادة كتلة تحمل 6X233، 2 الترباس، فسب-110، 5/8 "تتحمل، جديد قديم الأسهم.
$ 12.99 شراء الآن + $ 42.43 الشحن.
براوننج X الترباس نطاق جبل قاعدة.
$ 14.00 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
دنز لعبة حصادة براوننج س الترباس العمل القصير.
$ 20.65 0 عرض الأسعار الشحن غير محدد.
ليوبولد براوننج X-بولت (65424)
$ 23.99 شراء الآن الشحن غير محدد.
دنز لعبة حصادة براوننج س الترباس العمل القصير.
$ 18.40 0 المناقصات الشحن غير محدد.
ليوبولد براوننج X - الترباس 65416، ماتي نطاق جديد التبعي.
أوس $ 17.99 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
جديد قديم الأسهم براوننج نطاق قواعد ل A - الترباس وسم # 12361.
$ 17.99 شراءه الآن + $ 13.25 الشحن.
ليوبولد - ستد براونينغ X-بولت 65424 - سكوب نظام التركيب.
$ 10.99 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
جديد قديم الأسهم تاسكو العالم فئة نطاق جبل قاعدة # 1853 ل براوننج و بولت سا.
$ 13.99 شراء الآن + $ 13.25 الشحن.
ليوبولد 65416 قاعدة 2 قطعة لبراوننج X بولت.
$ 18.99 شراء الآن الشحن غير محدد.
ويفر الألومنيوم قاعدة زوج يناسب براوننج X - بولت 48493.
$ 9.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
قاعدة ليوبولد 2 قطعة لبراوننج بندقية X - بولت. فضة. 65425.
$ 34.99 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
ليوبولد 65416 قطعتين قاعدة براوننج X - الترباس جبل ماتي الأسود.
$ 20.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
ليوبولد 65413 قطعتين قاعدة د براوننج X - الترباس جبل ماتي الأسود.
$ 20.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
ويفر 48493 أعلى جبل قاعدة زوج براوننج X - بولت ماتي الأسود 48493.
$ 7.99 شراء الآن + $ 8.00 الشحن.
قاعدة ويفر زوج أعلى جبل براوننج X - الترباس حصيرة 48493.
$ 7.00 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
ليوبولد 65424 قاعدة قاعدة براوننج من براوننج - أسود - 65424.
$ 15.00 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
ليوبولد 65424 قطعتين قاعدة ستد براوننج X - الترباس جبل أسود لامع.
$ 20.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
ويفر الألومنيوم قاعدة زوج براوننج X - الترباس # 48493 ماتي.
ليوبولد 65414 المزدوج تتوافق جبل لبراوننج X - بولت معان الأسود.
$ 21.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
ويفر الألومنيوم قاعدة زوج صالح # 48493 براوننج X - بولت ماتي الأسود.
$ 8.75 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
ليوبولد ستد براوننج X - بولت (2 قطعة قاعدة) # 65416 ماتي الأسود.
$ 21.77 شراء الآن + $ 51.00 الشحن.
المنتجات دنز براوننج X - بولت عمل طويل قطعة واحدة نطاق جبل.
$ 59.99 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
تالي - 1 "براوننج X - بولت وادي الجحيم عالية سيراكوت إنهاء HC950735.
$ 85.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
أكتيون مفتاح الربط بولت / X بولت.
$ 80.00 اشتري الآن لم يتم شحن الشحن.
تالي نطاق يتصاعد - 1 بوصة براوننج X - الترباس عالية الفضة بأكسيد S950735.
$ 67.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
ويفر الأعلى جبل قاعدة زوج براوننج X - بولت ماتي الأسود إنهاء.
$ 5.63 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
ديدنوتز 82500 هاي سا الأسود براوننج X - بولت 1 "نطاق جبل 5640.
$ 46.99 شراء الآن + $ 15.27 الشحن.
تالي - براوننج X - بولت بيكاتيني قاعدة قصيرة العمل (0 موا) P00252735.
$ 81.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
ليوبولد 65416 ستاندرد 2-بيس نطاق قاعدة براوننج X - بولت ماتي الأسود.
$ 18.00 شراء الآن الشحن غير محدد.
ليوبولد ستاندرد 2-بيس سكوب بيس براوننج X-بولت. أسود لامع. 65416.
$ 25.99 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
تالي - براوننج X - بولت بيكاتيني قاعدة طويلة العمل (0 موا) PL0252735.
$ 81.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
ليوبولد نطاق جبل قاعدة براوننج X الترباس 65413 ماتي الأسود 2 قطعة تتوافق المزدوج.
$ 19.99 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
يفر الأعلى جبل ماتي الأسود قاعدة زوج - براوننج X - بولت جديد 48493.
$ 7.39 أو بيست أوفر الشحن غير محدد.
نيب ليوبولد د براوننج X - بولت # 65413 2PC نطاق قاعدة جبل.
$ 14.99 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
65413 ليوبولد نطاق جبل 2 قطعة د تتوافق الأسود ماتي براوننج X - بولت.
$ 14.66 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
تالي - براوننج X - بولت بيكاتيني قاعدة طويلة العمل (20 موا) PLM252735.
$ 81.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
تالي نطاق يتصاعد - 1 بوصة براوننج X - بولت متوسط ​​الفضة بأكسيد S940735.
$ 67.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
ليوبولد 65416 ستاندرد براوننج X - بولت ستد برنغ زبولت 2Pc ماتي.
$ 20.14 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.
ليوبولد 65413 المزدوج تتوافق قاعدة يناسب براوننج X - بولت ماتي الأسود.
$ 15.00 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.
تالي نطاق يتصاعد - 1 بوصة براوننج X - بولت عالية بلك بأكسيد 950735.
$ 67.95 شراء الآن + $ 39.95 الشحن.
البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.
البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.
لم تجد ما كنت تبحث عنه؟
حفظ براوننج س الترباس الأسهم للحصول على التنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على تغذية إيباي الخاص بك.

فتى، هنتر.
وصف.
براوننج هنتر هو نسخة من مصنع تصميم ساكو. لديه حبل مونت كارلو وتضخم النخيل. كما أن لديها كمية صغيرة من يلقي قبالة وغير قادر، الأمر الذي يجعل من السهل الحصول على الهدف. و فوريند من هذا السهم هو ضيق جدا وسوف يستغرق ما يصل إلى # 4 كفاف برميل. لأن كل من الأسهم مليئة الصلبة ومن ثم إنتليتد باستخدام مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المحوسبة، يرصد كل الأسهم على وجه التحديد إما لبولت، بر، أو براوننج سفاري. لضمان ملاءمة من المخزونات الانتهاء تماما، يجب إرسال العمل الماسورة في. متوفر في اليد اليمنى أو اليسرى.
خيارات التسعير.
مواصفات.
التوافق العمل.
منصات & أمبير؛ لوحات بوت (السعر يشمل التركيب)
ديسليراتور باد $ 73.00.
ليمبسافر الوسادة $ 98.00.
الاتصال مميلان لمعرفة ما إذا كان هذا المخزون يمكن أن تقبل 2 في اتجاه أو 3-طريقة لوحة بعقب.
القضبان & أمب؛ خيارات أخرى.
أنشوتز ® أو فريلاند السكك الحديدية $ 58.00.
فلوشمونت الكؤوس قاعدة $ 14.00 لكل منهما.
بيكاتيني القضبان $ 19.99- $ 29.99.
آلة برغي حبال ترصيع $ 8.00 لكل منهما.
ويتشيتا 1.5 "الحبال الرافعة الثابتة (2) $ 102.00.
قبل تثبيت الآلات في أعمدة $ 28.00.
الأسهم الملحقات.
فورن الوشق الظهر.
سولو هنتر متن لايت زل غطاء بندقية & # 8211؛ الحجر.
سولو هنتر بندقية الغلاف & # 8211؛ ريالتري إكسترا نحى التريكو.
مبطن نطاق و كمامة حامي.
كريبتيك بريميوم سكوبد بندقية القضية.
ماكسيديتيون زانثا حزمة الإطار الداخلي.
ماكسبديتيون بيغمي فالكون إي باكباك.
لا حقيبة المدى العادية.
المعدن السفلي.
ماكميلان الألومنيوم الطابق لوحة.
ساكو ترغس m995 انفصال ماغ بوكس ​​النظام.
ريمنجتون أدل الزناد الحرس.
القضبان، بيبود & أمب؛ مستلزمات.
سواجر بيبود.
أكو-شوت مونوبودس.
نوبرين غطاء قطعة الخد.
الغرير جبل إفر مع 2 القضبان الجانبية.
بادجر إفر مونت مع 2 الجانب القضبان (تثبيت)
التبعي محول السكك الحديدية التبعي.
فيرسا-بود مونتينغ ستود (مثبت)
الملحقات الإضافية.
نوبرين غطاء قطعة الخد.
الثقيلة الضغط زر حبال الحلقات 1.25 و # 8243. و 1.5 & # 8243؛
ق حبال الرافعة 1 & # 8243؛ و 1.25 & # 8243؛
02/01 & # 8243؛ أعمدة ألمنيوم (2)
بدينغ، كيت.
هيكس هيد سكروز (سيت)
فلوش كوب ستود محول.
دفع زر حبال الحلقات 1 & ​​# 8243؛ و 1.25 & # 8243؛
الألوان والانتهاءات.
رسمت التشطيبات.
لأرقى عرض-- الصف السطح، نقترح الانتهاء من رسمت. تتوفر ستة ألوان الطلاء الصلبة.
A الانتهاء من الجرانيت سبيكلتون جديد هو متاح أيضا. اختر أي لون قاعدة قاعدة الصلبة وحدد واحد أو اثنين من الطلاء سبليكتون يسلط الضوء على خلق النهاية المخصصة جذابة.
عندما كنت امر الانتهاء من الطلاء، والأساسية الكامنة هو اليد-- غطى بالرمل، معدة، ورسمت للقضاء على جميع العيوب السطحية. هذا هو النهاية معظم الشركات المصنعة تحديد لأسهم ماكميلان التي تباع مع بنادق متجر مخصصة لها.
الطلاء الذي نستخدمه هو الصف الصناعية، وعدم الانزلاق حصاة الانتهاء مماثلة لتلك التي وجدت على أدوات السلطة، وآلات المكاتب والمعدات الصناعية. هذا الطلاء البولي يوريثان هو الأكثر دواما يمكن أن نجد ومناسبة للظروف وجدت من القطب الشمالي إلى المناطق الاستوائية. ومع ذلك، فإن أي الانتهاء من رسمت خدش عندما جر على الصخور والأطراف والأسطح الصلبة الأخرى. فمن منيع لمعظم المذيبات تنظيف بندقية، ولكن يجب أن يتم محو المذيبات القاسية قبالة فورا.
إعادة شراء الأسهم ماكميلان القائمة.
يمكننا إعادة رسم أي الأسهم ماكميلان لعملائنا في تهمة الاسمية.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
بنى.
الكاكي.
2 لون سبليكتون غرانيت فينيش.
3 اللون سبليكتون الانتهاء من الجرانيت.
أنماط شبح.
سلسلة سبيكتر هي مكملان الجديد مصبوب-- في النهاية التي تحاكي جوانب التمويه الرقمية. وهي متوفرة حاليا في أربعة ألوان مختلفة.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
أوربان سبكتر.
وودلاند سبكتر.
ديزيرت، سبكتر.
أكو سبكتر.
حرج ضرب من العث، سبكتر.
أنماط كمين.
الصحراء كمين هو الطرح الأول من سلسلة كمين. تم تطوير نمط اللون للتضاريس الصحراوية وأوراق الشجر في جنوب غرب الولايات المتحدة.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
ديسيرت أمبوش.
كويوت أمبوش.
أنماط الرخام.
مصبوب في الألوان لخلق نمط الرخام فريدة من نوعها.
مصبوب في الألوان هي الأكثر دواما الانتهاء نحن نقدم. مع الانتهاء مصبوب، واللون مشربة في جيلكوات، أو الطبقة السطحية الخارجية من الأسهم. وينبغي اعتبار جميع التشطيبات المصبوبه أدناه منفعة المرافق. قوالب العفن، علامات الرملي، القماش الفيبرجلاس و عيوب صغيرة قد تكون مرئية.
يتم توفير الأسهم مصبوب في النهاية غير لامع لتقليل انعكاس الضوء. بعد تلقي الأسهم الخاصة بك، بعض العملاء أعتبر على أنفسهم لمزيد من رمل الرمل و برتقالي السطح لتحقيق مصقول، دافئة بريق النهاية. هذا هو جذابة بشكل خاص مع أنماط الرخام.
وسوف يزن الأسهم مصبوب في عدة أوقية أكثر من الأسهم رسمت بسبب مادة الراتنج إضافية التي يتم استخدامها.
نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل النهاية الخاصة بك جذابة قدر الإمكان. ومع ذلك، نحن محدودة في ما يمكن تحقيقه مع مصبوب في الألوان. فالألوان الصلبة، وخاصة الألوان الداكنة، تنتج أكبر تحد، في حين أن أنماط التمويه تميل إلى أن تبدو أفضل لأن الألوان والأشكال المختلفة تخفي العيوب. ألوان رخامية تقدم أفضل خيار لخلق نظرة الانتهاء مع لون مصبوب في.
يتم إنشاء الانتهاء من الرخام عن طريق دوامة اثنين أو ثلاثة ألوان مختلفة في سطح السهم. والنتيجة هي تأثير جميل التي هي فريدة من نوعها لمخزونك. مكميلان رائدة هذا النهاية، والتي أصبحت سمة مألوفة من علامتنا التجارية.
اختيار أي 2 أو 3 من مصبوب في الألوان لخلق فريدة من نوعها متماسكة نمط الرخام الانتهاء من الأسهم المخصصة الخاصة بك. حرفيا الآلاف من أنماط مختلفة يمكن إنشاء، بما في ذلك أي ما تراه على موقعنا على الانترنت.
لا يوجد أي اثنين من الأسهم على حد سواء على حد سواء كما العمل ماربلينغ هو عشوائي تماما في حدوثها.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
يتم عرض التشطيبات الرخام الأكثر شعبية هنا. تقريبا أي مزيج الألوان ممكن وبعض تركيبات الألوان هي بطبيعتها أكثر ارضاء من غيرها.
لاحظ أن الانتهاء من الرخام يمكن أن تستخدم كنمط التمويه فعالة عند استخدام الزيتون الأخضر والأسود والرمادي وغيرها من الألوان كامو المشتركة.
يتم كل الانتهاء باليد وأنه من المستحيل لتكرار أي نمط الرخام معين. لأنه يتم إنشاء ماربلينغ في القالب تحت الضغط، وأنماط عشوائية وليس السيطرة عليها. أنماط عمودية أو أفقية محددة غير ممكنة. أيضا، سوف الألوان تغيير ظلال إلى حد ما بسبب خلط الألوان في حين يتم دوامة. قد لا يتم إرجاع أسهم الرخام بسبب عدم الرضا عن اللون. ومع ذلك، قد تختار أن يكون لنا الطلاء الأسهم في سعرنا العادية.
يتم استخدام الألوان على اليمين لإنشاء مصبوب في الرخام سبيرلد والتشطيبات التمويه. لا تتوفر القوالب الصلبة في المخزونات الملونة من ماكميلان.
التمويه التشطيبات.
يستخدم مميلان الألوان مصبوب في لخلق فريدة من نوعها التمويه إنهاء.
أنماط التمويه القياسية.
أحد عشر أنماط التمويه الأساسية هي عناصر النظام القياسية. لا يتم رسم الألوان على السطح، ولكن مصبوب في الأسهم لقوة التحمل عند استخدامها في البيئات القاسية. العديد من الوحدات العسكرية تحدد هذا النهاية لأسهمها التكتيكية، مع اختيار الألوان التي تعتمد على جزء من العالم حيث سيتم نشر بندقية. أنماط التمويه مخصص من أي ثلاثة أو أربعة ألوان اختيارية في أي رسوم إضافية.
أركتيك كامو.
كوفي، كامو.
كامز الصحراء.
حرج ضرب من العث، كامو.
وودلاند كامو.
كاميلان كامو.
رينو كامو.
كامبان أوربان.
أسئلة مكررة.
1. ما هي المواد هي الأسهم المصنوعة من؟
1A. ما هي "يملأ"؟
ستاندارد & # 8211؛ تمتلئ غالبية أسهمنا بملء قياسي، وتسمى أيضا ملء رياضي. وهي تتألف من القماش الفيبرجلاس والألياف الزجاجية الصلبة في جميع أنحاء الساعد ومنطقة العمل. يتم استخدام رغوة 2 قطعة كثيفة في الأسهم بعقب. ويستخدم هذا التعبئة لجميع الكوادر تصل إلى بما في ذلك .300 فوز ماج.
ماغنوم & # 8211؛ ويستخدم هذا التعبئة لرفوف ريسوالينغ وبنادق ماغنوم عيار، وذلك أساسا على مخزونات الصيد. أنها شيدت نفس التعبئة القياسية باستثناء أثقل، سمكا وأكثر الفيبرجلاس كثيفة يستخدم في العروة الارتداد ومنطقة العمل على تحمل الارتداد الثقيلة ويكون أسهل على مطلق النار. وسوف تضيف حوالي 6 أوقية من الوزن للسهم. وسوف تستخدم لأي شيء فوق .300 الفوز عيار ماج.
سنيبر & # 8211؛ ويستخدم هذا التعبئة أساسا على ماغنوم الكوادر على الأسهم التكتيكية لدينا. هو نفس ماغنوم ملء ما عدا هناك الألياف الزجاجية خفيفة الوزن في الأسهم بعقب، وليس رغوة. هذا هو حتى الأجهزة لضبط يمكن تثبيتها على الأسهم بعقب إذا رغبت في ذلك. مع الألياف الزجاجية يجري في بعقب، كما أنه يساعد على تحقيق التوازن بين بنادق مع ملامح برميل كبيرة. وسوف تضيف حوالي 8-10 أوقية إلى الأسهم.
2. هل الأسهم الخاصة بك جوفاء؟
3. هل لديك الأسهم لديها رغوة الأساسية؟
4. ما الألوان المتاحة؟
5. سوف رقاقة الطلاء قبالة؟
6. هل جعل الأسهم كيفلر؟
7. هل تستخدم الجرافيت؟
8. لماذا الأسهم الخاصة بك أكثر تكلفة من بعض؟
8A. هل أسهمك في الولايات المتحدة الأمريكية؟
9. ما هي الطريقة التي تستخدمها لجعل الأسهم الخاصة بك؟
10. ما هي الألوان المتاحة في الانتهاء من الرخام؟
يمكنك أيضا التحقق من هذه المدونة التي تظهر مئات من تكوينات الرخام المختلفة: صور الرخام ماكميلان.
11. ما هو مصبوب-- في النهاية؟
12. يمكنني الحصول على الأسهم مصبوب في اللون أريد أن رسمت في ذلك الخدوش لن تظهر؟
13. هل يوصي الفراش برميل أو نقاط الضغط؟
13A. ما هو وضع المسمار العزم الموصى به لمسامير العمل الخاصة بي؟
14. هل أنا بحاجة إلى السرير المتلقي؟
15. يمكنني ترتيب من ماكميلان مباشرة؟
16- ما هي المخزونات التي ستتماشى مع عملي؟
17- ما هي تكلفة المخزون؟
18. كيف يمكنني استخدام قائمة الأسعار الخاصة بك؟
على موقعنا على الانترنت فقط انقر على & # 8220؛ تسعير الأسهم & # 8221؛ لرؤية قائمة الأسعار الحالية. يتم تقسيم قائمة الأسعار لدينا إلى قسمين أساسيين حيث يتم تسعير معظم الأسهم في تلك المجموعة كلها. ل & # 8220؛ الصيد وسبورتينغ & # 8221؛ تايب ستوكس لوك إن ذي & # 8220؛ هنتينغ & # 8221؛ القسم للسعر الحالي ل فارغة فارغة بالكامل. ويشمل هذا السعر اللون والانتهاء من اختيارك. انقر الآن أو ابحث في & # 8220؛ خيارات الأسهم أو قائمة الملحقات & # 8221 ؛. سترى العديد من العناصر الاختيارية هنا والسعر كل خيار سوف تضيف إلى سعر القاعدة. لمخزون الصيد يمكنك الاختيار من بين اثنين من منصات نكص مختلفة وتحديد طول سحب. فقط إضافة سعر لوحة اخترت سعر القاعدة. الآن للحصول على حبال أو نقطة مرفق بيبود يمكنك اختيار الأزرار حبال القياسية أو أكواب دافق لتطبيقات تدفق. مجرد اختيار ما تريد وكم وإضافة تلك الأسعار إلى سعر قاعدة وسعر لوحة للحصول على السعر الإجمالي للسهم.
في قسم الأسهم التكتيكية والمنافسة، ننظر مرة أخرى لرؤية سعر قاعدة البداية. هذه الأسهم لديها عادة أكثر صلابة الألياف الزجاجية حشو المواد التي تتطلب أبطأ إنلتينغ بسرعة والمزيد من إنلتينغ لخيارات الأسهم والاكسسوارات وبأسعار أعلى من الأسهم الصيد بسبب زيادة وقت آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. مرة أخرى السعر الأساسي يشمل اللون والانتهاء من اختيارك. انتقل إلى قائمة خيارات الأسهم والملحقات. ليس جميع الأسهم لديها كل الخيارات المتاحة لهم حتى تحقق معنا إذا كان لديك أسئلة. إذا كنت ترغب في خدعة قابل للتعديل، واختيار واحد من ثلاثة أنواع المتاحة وإضافة هذا السعر إلى سعر القاعدة. اختيار ما تريد على بعقب & # 8211؛ مجرد وسادة نكص أو واحدة من تعديل بعقب المجالس وإضافة هذا السعر. ل حبال أو بيبود المرفقات اختيار ترصيع حبال القياسية أو أكواب دافق وكم وإضافة هذه الأسعار. تقرر إذا كنت تريد القضبان الإكسسوارات اختياري و بيبود ترصيع وإضافة السعر. إذا كنت تريد مثبتة مسبقا تشكيله في أعمدة معدنية حول الثقوب المسمار الحرس فقط تحديد ذلك وإضافة السعر. الآن إضافة كل شيء حتى الحصول على السعر الإجمالي للأسهم مجهزة فقط بالطريقة التي تريدها. في قائمة الملحقات يمكنك طلب حلقات حبال مختلفة، أو وقف اليد، أو أي من الملحقات الأخرى التي نحملها. انظر، انها & # 8217؛ s حقا لا تعقيد بمجرد العمل من خلال ذلك في المرة الأولى.
19. متى سوف يستغرق للحصول على مخزني؟
لعرف لأجل الأسهم، وقت التسليم يختلف اعتمادا على عدد من أوامر نحن نعمل على في ذلك الوقت. للتحقق من حالة طلبك الحالي يرجى البريد الالكتروني كاي @ مميلانوسا. أرجو أن تسمحوا 5-7 أيام بالنسبة لنا أن نعود اليكم مع حالة طلبك ونحن مشغولون للغاية ويجب تحديد موقع الأسهم الخاصة بك بين الآلاف على أرضية المحل. لدينا مخزون جاهز للسفينة موجود على صفحات الأسهم الفردية تحت & # 8220؛ إن إنفنتوري & # 8221؛ التبويب. يتم تحديث هذه الأسهم أسبوعيا وهناك بعض الصفقات الجيدة على بعض مداخل الأسهم المخصصة.
20. لماذا يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأسهم؟
21. يمكنني تغيير طلبي مرة واحدة لقد وضعت عليه؟
22. هل أنت بحاجة إلى إجراء الماسورة؟
تعليمات شحن الأسلحة النارية إلى ماكميلان:
امتثالا لقواعد أتف & أمب؛ في الولايات المتحدة، يلزم شحن الأسلحة النارية مرة أخرى إلى العنوان الذي أرسلته منه أو إلى حاملها.
نحن نطلب جميع الأسلحة النارية شحنها في البلاستيك الصلب حالة بندقية لحمايتهم. يرجى تضمين (داخل الحالة) بريد إلكتروني مع اسمك وعنوانك ورقم الهاتف النهار وعنوان البريد الإلكتروني والتعليمات. إذا كنت قد أمرت بالفعل الأسهم، وتشمل تاريخ الطلب.
يرجى تأمين بندقية للحصول على القيمة الكاملة.
23. هل يمكنني تغيير المخزون عن طريق إزالة المواد من القشرة أو تقصير ال فوريند؟
23A. يمكنك إعادة مدخل مختلف المعدن السفلي أو برميل في بلدي الأسهم ماكميلان الحالي؟
24. ما هو كفاف برميل؟
25. ما هي المعلومات التي تحتاجها لكفاف برميل؟
26. كم تزن الأسهم؟
27. يمكنك جعل الأسهم أخف وزنا؟
28. يمكنك جعل الأسهم أثقل؟
29. ما هو الفرق بين لوحة تباطؤ وسادة ليمبسافر؟
30. ما هو طول سحب يجب أن أحدد؟
31. ما هو الفرق بين أعلى شقة، مدخل الأساسية، مدخل كامل والعرف قطرة؟
المدخل الأساسي & # 8211؛ حيث يكون مخطط المستقبل وقناة البرميل مدخلين. لا توجد ثقوب المسمار، الزناد، سلامة، مقبض الترباس، العروة الارتداد، أسفل المعدن الخ مدخل على الإطلاق، فقط الإجراءات مخطط / قطر وقناة برميل مدخل مع تعويم. العديد من المحلات التجارية بندقية اختيار هذا الخيار للحفاظ على الأسهم في متجر لإنهاء الإدخال عندما يطلب العميل بناء منها.
المدخل الكامل & # 8211؛ هو مدخل إجمالي من الأسهم إلى مواصفات بندقية العملاء. قد يكون هناك بعض فيتنغ الطفيفة المعنية بعد تتلقى الأسهم خاصة إذا كنت من أجل الأسهم ل ماوزر 98 أو عمل مخصص.
انخفاض مخصص في & # 8211؛ هو مدخل كامل لبندقية الخاص بك إلى حيث عند تلقي الأسهم، بندقية الخاص بك يجب إسقاط الحق في، يمكنك الترباس معا ويذهب تبادل لاطلاق النار. ليس هناك حاجة إضافية المناسب. 80٪ من جميع أوامر الأسهم لدينا تتم بهذه الطريقة.
31A. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان مخزني هو ماكميلان؟
32. كيف يمكنني الدفع؟
33. كيف يمكنني الحصول على المزيد من الإجابات على أسئلتي؟
تقدم مميلان لعملائنا طريقتين لشراء الأسهم ماكميلان. شراء الأسهم الأكثر شعبية لدينا في المخزون في متجر بيع بالتجزئة لدينا أو اختيار ماكميلان خاص، واحد من نوعها الأسهم المعروضة على صفحات الأسهم الفردية.
للأسهم ترتيب مخصص، يرجى الاطلاع على شراء الآن بناء علامة التبويب الخاصة بك للحصول على معلومات مفصلة.
متجر البيع بالتجزئه.
عروض الإنترنت.
مكملان الفيبرجلاس الأسهم نموذج الطلب.
تقدم مميلان لعملائنا طريقتين لشراء الأسهم ماكميلان. شراء الأسهم الأكثر شعبية لدينا في المخزون في متجر بيع بالتجزئة لدينا أو اختيار ماكميلان خاص، واحد من نوعها الأسهم المعروضة على صفحات الأسهم الفردية.
لوضع الأسهم ترتيب مخصص، يرجى الاطلاع على الاتجاهات أدناه.
ليس هناك مجموعة & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ السعر على أي من أسهمنا. تم تصميم التسعير لدينا للسماح لجميع عملائنا الحصول على ما يريدون فقط (ضمن حدود) وليس لديهم لدفع ثمن أي شيء لا يريدون أو الحاجة.
يتم تقسيم قائمة الأسعار لدينا إلى قسمين أساسيين حيث يتم تسعير معظم الأسهم في تلك المجموعة كلها. ل "الصيد والرياضة" نوع الأسهم تبدو في قسم "الصيد" للسعر الحالي فارغة فارغة مدخل. ويشمل هذا السعر اللون والانتهاء من اختيارك.
في قسم الأسهم التكتيكية والمنافسة، ننظر مرة أخرى لرؤية سعر قاعدة البداية. هذه الأسهم لديها عادة أكثر صلابة الألياف الزجاجية حشو المواد التي تتطلب أبطأ إنلتينغ بسرعة والمزيد من إنلتينغ لخيارات الأسهم والاكسسوارات وبأسعار أعلى من الأسهم الصيد بسبب زيادة وقت آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. مرة أخرى السعر الأساسي يشمل اللون والانتهاء من اختيارك.
يمكنك الآن الاطلاع على قائمة خيارات الأسهم أو الملحقات. & # 8221؛ سترى العديد من العناصر الاختيارية هنا والسعر كل خيار أو ملحق سيضيف إلى سعر القاعدة. فقط إضافة تكلفة كل بند إلى سعر القاعدة.
هناك ثلاث طرق لطلب الأسهم الألياف الزجاجية مميلان:
• اتصل بالرقم 877.365.6148 لوضع طلبك • قم بتنزيل نموذج الطلب أدناه والفاكس إلى 623.581.3825 • أو قم بإجراء المسح الضوئي وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى نموذج الأسهم مميلانوسا @ مميلانوسا.
هل لديك حساب؟
التسجيل في هذا الموقع!
اشترك الآن لالأشياء الجيدة.
فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟
أدخل اسم المستخدم الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
الرقم المجاني: 877.365.6148.
© 2017 مميلان غروب إنترناشونال. كل الحقوق محفوظة. 1638 ويست نودسن دريف، فينيكس، أريزونا 85027 الهاتف: 623.582.9674.

براوننج A - بولت الأسهم استبدال.
خلال موسم الصيد إلك عام 2018، تم كسر مخزون من بندقية بلدي، براوننج 300 بندقية وينشستر ماغنوم في النصف. حدث هذا في حزمة الحصان حطام بينما عبور نهر في جبال عالية من ولاية كولورادو. للأسف، كان اليوم قبل افتتاح الموسم. نحن مطاردة في منطقة نائية (يومين ركوب الخيل من سيارة بمحركات) والحصول على بندقية بديلة كان من هذا السؤال. وغني عن القول، وأنا لم ملء بلدي العلامة في عام 2018. كان لا يزال لديه وقت كبير، على الرغم من أنني كان بلا بندقية.
للأسف، كان اليوم قبل افتتاح الموسم. نحن مطاردة في منطقة نائية (يومين ركوب الخيل من سيارة بمحركات) والحصول على بندقية بديلة كان من هذا السؤال. وغني عن القول، وأنا لم ملء بلدي العلامة في عام 2018. كان لا يزال لديه وقت كبير، على الرغم من أنني كان بلا بندقية.
أمرت الأسهم استبدال اليوم (2018-06-17) من الأسهم ستوكي. I ordered a Bell and Carlson Medalist model 2131, pretty much the only replacement stock available for a long action Browning rifle. I begin this article now because stocks for a long action Browning rifle are hard to come by. Lead time is about two months, although I hope it will come sooner. I need the rifle by this October for this years Elk hunting season. I will follow up when the stock arrives and present my review here.
Update: 2018-08-06 - Still waiting for the stock to arrive. Stocky Stocks warned of long lead times, but I grow less patient.
Update: 2018-08-20 - Still waiting.
Update: 2018-08-27 - Still waiting.
Update: 2018-08-29 - Well, I spoke with a Stocky Stocks representative today and there was a mix-up with the factory about the order. Stocky Stocks has promised to credit my credit card with the amount I paid for the stock. I had to do this due to time constraints. Hunting season will be here soon and I do not have the time to wait for Bell and Carlson to manufacture the stock I ordered. I will update here after I find an alternative stock and when I receive the refund.
Update: 2018-08-30 - Stocky Stocks did indeed, credit my credit card with the purchase amount. Now to find a different vendor.
Update: 2018-08-31 - I found a great outfit, Red Hawk Rifles, that has the stock for my long action Browning A-Bolt in stock. It will ship today. Additionally, they seem like great folks. I spoke with Dave for a good bit about hunting and rifles. So far, they seem like great folks to do business with. Heck, I wouldn't mind hunting with them. It sounds like they build some fine rifles too.
Update: 2018-09-01 - Less than 30 hours later, I have my stock. Now that is fast. I will update later with pictures.
Update: 2018-02-26 - Hunting season came and went four months ago and now I am finally getting around to updating this page. The update follows.
Here are a couple more pictures of the broken rifle stock.
The following five pictures show the new Bell and Carlson model 2131 Browning long action rifle stock. The color is tan with black web. It really makes for a nice looking rifle.
The following picture shows the factory fit. Obviously this will require quite a bit of inletting. I was a bit concerned by this at first but it was very easy to inlet the stock. I simply used a dowel and sandpaper to sand the stock. The material is very workable and easily removed and shaped.
The next two pictures show the inletted stock installed on the rifle. The barrel is filly floated and does not contact the stock at all.
Here is the completed rifle. Once the stock was completed, I went to the range to site it in. Amazingly enough, I didn't even need to adjust my scope. In spite of being broken in half, it was still dead on. The rifle shoots like a dream with this stock. The Pachmayr Decelerator recoil pad really makes it easy to shoot. I also have a Remington BDL 30-06 which is a nice shooting rifle. The 300 Winchester Magnum with Bell and Carlson model 2131 synthetic stock shoots much nicer than the BDL, and that's saying something.
I am actually glad my wood stock got broken. At first I did not like the idea of a synthetic stock, but it's beautiful and shoots like a dream. Plus, we hunt in remote areas on horseback. This is rough duty for a wood stock. The synthetic stock will probably last much longer. This season I probably rode 60 miles or so on horseback with the rifle in the scabbard and the paint on the stock did not wear at all.
The remaining pictures are from the 2018 elk hunting season. If you are wondering, I did not fill my tag. On our arrival to our camp, one week before the season opened, we got two feet of snow. The elk moved on. I did have a great time though.
The rifle in the background of the first picture is a Winchester 30-06.
Here is a picture of my Browning A-Bolt 300 Winchester Magnum with a Bell and Carlson 2131 synthetic stock.
The author of this article, Jerry Jones, on a very cold opening morning in October of 2018. The image is canvassed for artistic effect, plus, I don't particularly want my face plastered across the Internet.
HTML is XHTML 1.0 Strict valid and CSS is CSS level 3 valid:
This page was last modified on Sunday, November 20th, 2018 | COPPYRIGHT © 2018 - 2017 JERRY JONES, ALL RIGHTS RESERVED | سياسة الخصوصية.

Comments

Popular Posts