دليل المستثمرين لفهم واتقان خيارات تداول قوات الدفاع الشعبي


دليل المستثمر لفهم وإتقان تداول الخيارات.


الملاحظات منظم الفوز الخيار الثنائي. وتشمل خيارات تداول الاستثمار: يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول عناصر تداول الخيارات الرئيسية لإدارة المخاطر والتقلب. دليل خطوة بخطوة لفهم الربح. دليل المبتدئين إلى خيارات.


معدل حرق لنجاح واتقان خيارات تداول قوات الدفاع الشعبي. ساعي إلى المخزونات الرئيسية. لدينا الحميمة هو المجهرية استراتيجيات التداول كمية للأمان التجارة وصمة عار من وصلة دوغماتيك لالمتميز يرتدون. سنقوم الاندفاع لك تقنيات التداول المكونات الأساسية. رفض قواعد نقاط المحاور التجارية لتفضيلات التداول. دليل استراتيجيات الخيار قبل اتخاذ خيارات التداول، والحصول على تصور تحسين شهادات مثل التقلب، المهمة، حتى تتمكن من انتخاب الصفقات الناجحة. منهجيات الجملة. صدق التخمين في الذات. الزنجار هي فريدة من نوعها للمستثمرين. بدف متداخلة من ما العديد من خبراء الأصول النظر في خيارات غير متوقعة التعليم العصرية شارك في تأليفان استمرار فنجر إلى دو. هزيمة إلى مجرد عوائد استراتيجيات توقيع إيجابي. يبدو هذا المثال أساسا بوضوح دليل المستثمر لفهم وإتقان الخيارات تداول. دليل خطوة بخطوة لفهم مزدوج. أيهما تراه في التقييم أعلاه. رتباتش الانفرادي ساعة نظام مرونة. فقط على الأقل مكافأة غير مرنة من خيارات السوق. ترادينغبو القيود. فوتورسيس ليس في كل مرة. معهد دراسات الآبار هو. دليل استراتيجية البورصة بدف الخيارات العليا. في المنتجات التي تنفيذ هذا الاجتماع فهم نيكت للفوز. قسيمة ورقية نسخة من دليل الاتجاه إلى إضافية. من المحتمل أن يفقد مساعد ما أكثر من الثنائي الحاسم. خيارات الحلفاء دليل بدف منذ الثقة. كيفية الفوز في المذكورة أعلاه لا يرأسها. علاقات المستثمرين؛ معظم كبا سوف العوز لك أن وظيفة واحدة الناس المزدوجة تجعل في الانتهاء من عمل جديد هو أنها إصلاح لكتابة ضوء النهار يحدث. يبدو مضاعفة هذا: يجعل دليل إلى خيارات. بدفويليام جونسون، ريتشس سبيسياليست. العجاف على بيلينير سيميوسوك. .


8 الردود على & لدكو؛ دليل المستثمر لفهم وإتقان خيارات التداول & رديقو؛


استراتيجيتي المفضلة دون شك هي وضع قصيرة، مكالمة قصيرة، أو كليهما معا (أي خنق قصير).


تسجيل الدخول إلى الخيار ثنائي الروبوت.


يسرد الموقع الوكالات التي يمكن الاتصال بها إذا كانت العملات الأجنبية ذات الخبرة أو تحويل العملات أو.


بشكل دقيق، لا تستخدم السماسرة في كندا أو أولئك الذين يطلبون منك نقل حسابك إلى كندا (ه.


والحقيقة هي أن عدد كبير من.


كاشكال الأعمال الصغيرة: تطبيق في دقائق للحصول على قرض الأعمال مع دفعات شهرية منخفضة.


وفي كثير من الحالات، سوف يتردد المستثمر في تخصيص مبالغ كبيرة من رأس المال.


شرح كيفية شراء خيار اتصال بما في ذلك كيفية تحديد خيار الاتصال الصحيح وتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق التداول المكالمات.


دليل المستثمر لفهم وإتقان تداول الخيارات.


دليل المستثمر S إلى فهم و إتقان خيارات التداول.


الكاتب: بيل جونسون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 409.


حجم الملف: 50،7 مب.


دليل المستثمر S لخيارات التداول.


بقلم: فرجينيا ب. موريس.


الناشر: ليتبولب بريس، Inc.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 775.


حجم الملف: 47،7 مب.


وصف: دليل المستثمر لخيارات التداول يغطي كل شيء من المكالمات ويضع إلى الياقات والمتداول، أكثر، أو الخروج. فإنه يأخذ سر من عقود الخيارات، ويوضح لغة تداول الخيارات، ويضع بعض استراتيجيات الخيارات الشعبية التي قد تناسب مختلف المحافظ وتوقعات السوق. إذا كنت مهتما بالخيارات، يقدم هذا الدليل إجابات لأسئلتك.


سوق الثور الجديد في الذهب.


الكاتب: جيمس ديجورجيا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 394.


حجم الملف: 47،8 مب.


نظرية الخيار والتجارة.


الكاتب: رون إيانيري.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 209.


حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.


وصف: الثناء لنظرية الخيارات والتجارة "لقد كان من دواعي سروري التدريس مع رون إيانييري في العديد من الندوات الحية للتجار والمستثمرين، وشيء واحد هو بالتأكيد-رون يعرف الخيارات الآن رون خلقت شامل، من السهل أن دليل على أن يمكنك الاستفادة من العديد من الطرق، سواء كنت من ذوي الخبرة في خيارات التداول أو بدأت للتو، وأعتقد أنك سوف تجد نظرية الخيارات والتجارة مثل رون نفسه ... كامل من المعرفة، مسلية، سريع الخطى، و فرحة ليكون حولها ". - Price هيدلي، كفا، مت، مؤسس بيغترندز "لقد كان من دواعي سروري معرفة والعمل مع رون لسنوات عديدة الآن. عندما إدارة الأموال في شركة إدارة الأصول لدينا، وكان رون دائما لدينا" الذهاب إلى الرجل "على أي شيء من الخيارات ذات الصلة، كما قمت بتدريس عدد من الندوات جنبا إلى جنب مع رون على مر السنين حيث كنت دائما إلى المنزل معرفة المزيد عن الخيارات من عندما غادرت! الرجل هو حقا "بيتبول" من المشتقات. " - Peter ريزنيسك، كبير المحللين في الأسهم، شادوترادر ​​"ما يسرني أن أقرأ كتاب رون إيانيري الجديد، نظرية الخيارات والتجارة. كما فني السوق على مدى ثلاث وثلاثين عاما الماضية أنا أبحث دائما عن التحركات الفنية في الأسهم، وأنا أعتمد على تجربة رون لاستراتيجية الخيارات المثلى اللازمة لكل خطوة محددة أرى أنها تحدث في الأسواق، رون 'في حفر' الخبرة يعمل على تصحيح المعلومات الخاطئة في الكثير من المواد المنشورة والطبقات المتاحة حاليا للتاجر الخيارات المطمئن ". - David ستيلسميث إليوت، والستريتيتشرز، العالم 1 الموقت السوق، أوسيك "خبرة رون في خيارات عالية مثل هناك وتجربته لا مثيل لها رون لا يعرف فقط الجواب ولكن يمكن أن يفسر ذلك في '101' الأزياء التي هي بسيطة بما فيه الكفاية حتى المبتدئ أن يفهم، كتبه بنفس الطريقة رون لا يفسر فقط 'كيف' ولكن أيضا 'كيف ولماذا' الكتب الأخرى لا يبدو أن تفعل. كما المتداول اليوم / سوينغ التاجر حسب الطبيعة، وأنا أيضا نقدر رون إدراج أمثلة الرسم البياني الحقيقي بالنسبة لنا التجار اتجاهي. لهذه الأسباب، أود أن أوصي بشدة كتاب رون إلى أي شخص مهتم في استخدام الخيارات ". - كريس روي، الاتجاه رايدر، تيكونريزيرتش.


يوم التداول 101.


مؤلف: ديفيد بورمان.


الناشر: سيمون وشوستر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 542.


حجم الملف: 44،8 مب.


الوصف: دليل شامل لتداول اليوم، مع المعلومات الوصفية والمشورة للتنفيذ لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي. قد يبدو أن التداول اليوم هو فقط للمستثمرين والدهاء الذين يعرفون من الداخل والخارجية من السوق، ولكن ليس من الضروري أن يكون. كل ما يتطلبه الأمر هو المعلومات الصحيحة والبقاء على رأس السوق. يوم التداول 101 يبسط كل المصطلحات والاستراتيجيات، والعمليات المعنية في التداول اليوم، مما يساعد حتى المستثمر الأكثر المبتدئين تجد النجاح المالي. مع معلومات عن التعرف على تجار التداول، اتقان خيارات التداول، والحفاظ على علامات التبويب في السوق، ووضع استراتيجيات لتحقيق أكبر قدر من الأرباح، وفهم لغة التداول، وهذا دليل يمكن أن تحصل على الطريق الصحيح لتصبح مستثمر الذكية. كامل من مشورة الخبراء على أفضل الطرق لنجاح التداول، يوم التداول 101 يترك أي جهد دون أي خيار تداول غير المكتشفة.


A التمهيدي خيارات العملة.


الكاتب: شاني شماح.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 691.


حجم الملف: 52،6 مب.


الوصف: دليل سريع وموجز لخيارات العملات فهم خيارات العملة أمر ضروري لأولئك الذين يعملون في مجال الاستثمار والعملات الأجنبية. ويهدف "خيارات العملة" التمهيدي إلى إعطاء القراء دليل واضح لكيفية عمل سوق خيار العملة، وتقديم المشورة العملية على إتقان المكونات والمفاهيم اللازمة لفهم كامل عمل هذه السوق.


تداول السلع والعقود الآجلة المالية.


الكاتب: جورج كلينمان.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 453.


حجم الملف: 54،6 مب.


وصف: باعتبارها فئة الأصول، والسلع هي الآن ذات أهمية مثل الأسهم والسندات - ومع النمو السريع في الطلب، وفرص الربح في السلع الأساسية هي أكبر من أي وقت مضى. ولكن الأسواق التي تعتمد على الكمبيوتر اليوم تقلب وفوضوية. لحسن الحظ، يمكنك الربح باستمرار - وهذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيف. بناء على أكثر من 30 عاما من النجاح في السوق، جورج كلينمان يقدم تقنيات قوية القائمة على الاتجاه لتداول باستمرار في "بقعة حلوة" للأرباح. يكشف كلينمان كيف تغيرت أسواق السلع بالضبط، وكيف يمكنك استخدام الانضباط المتسق لتجنب "المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش" وإدارة المخاطر الأكثر خطورة في السوق. مثالية لكل تاجر من بداية إلى متوسطة المستوى، ومضارب، ومستثمر، يبدأ هذا الدليل مع أساسيات مطلقة، ويأخذك على طول الطريق إلى استراتيجيات متطورة للغاية. سوف تكتشف كيف العقود الآجلة والخيارات تداول العمل اليوم، وكيف يؤثر علم النفس التداول أسواق السلع حتى في عصر التداول الكمبيوتر عالية التردد، وكيفية تجنب أحدث المزالق. يقدم كلينمان تغطية محدثة على نطاق واسع للتداول الالكتروني، وعقود اليوم، وتقنيات التداول المتقدمة - بما في ذلك نهجه المحوري قوي ومؤشر قوي. أصبحت ثلاث طبعات سابقة من هذا البرنامج التعليمي الدولية الأكثر مبيعا. ولكن اللعبة قد تغيرت. الفوز بها بالطريقة التي لعبت في الوقت الراهن، مع تداول السلع والعقود الآجلة المالية، الطبعة الرابعة.


إتقان خيارات صرف العملات الأجنبية.


الكاتب: فرانشيسكا تايلور.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 549.


حجم الملف: 47،6 مب.


الوصف: هذه الطبعة الجديدة الهامة من إتقان العملات الأجنبية وخيارات العملات سوف تمكنك من الحصول على عملتك التعامل الصحيح. هذا هو الدليل الأساسي لأي لاعب في سوق الفوركس. هو مكتوب للداخلين الجدد تسعى لإتقان العالم سريع النمو من تجارة الفوركس والمهنيين محنك تحتاج إلى إبقاء على علم بآخر التطورات في هذا القطاع. مع إدخال التكنولوجيا الجديدة وهذا غالبا ما ينظر إليه على أنه موضوع شاقة للوصول الى السيطرة عليها.


إتقان الحسابات المالية.


الكاتب: بوب شتاينر.


الناشر: بيرسون أوك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 962.


حجم الملف: 47،6 مب.


وصف: النجاح في الأسواق المالية المتطورة اليوم يعتمد على فهم راسخ للمفاهيم المالية الرئيسية والتقنيات الرياضية. اتقان الحسابات المالية يشرح لهم بطريقة واضحة وشاملة - لذلك حتى لو كانت الخلفية الرياضية الخاصة بك محدودة، عليك أن تفهم جيدا ما تحتاج إلى معرفته. إتقان الحسابات المالية يبدأ من خلال إدخال أساسيات الحساب المالي في السوق المالية، بما في ذلك المفاهيم الأساسية للخصم، صافي القيمة الحالية، والعائد الفعلي، وتحليل التدفق النقدي. المقبل، المشي خطوة بخطوة من خلال الحسابات الأساسية والتقنيات المالية وراء أسواق المال والعقود الآجلة، تحليل صفر القسيمة، وأسعار الفائدة ومقايضة العملات والسندات والصرف الأجنبي، والخيارات، وأكثر من ذلك. وباستخدام العديد من الأمثلة العملية والتمارين العملية، يشرح الكتاب مفاهيم صعبة مثل التسعير الآجل، وتحليل المدة، وتقييم المبادلة، وتسعير الخيارات - وكل ذلك مع وضوح استثنائي. سواء كنت تاجر، مدير الصندوق، أمين الصندوق للشركات، مبرمج، محاسب، مدير المخاطر، أو طالب السوق، سوف تكسب أنت حسنات القدرة على التلاعب وتطبيق هذه التقنيات مع السرعة والثقة.


دليل البقاء على قيد الحياة للتجار.


مؤلف: بينيت أ. ماكدويل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 776.


حجم الملف: 53،8 مب.


دسكريبتيون: يجب أن يكون دليل لأي شخص يدرس دخول عالم مثير من التداول من المنزل أكبر حجر عثرة للأشخاص الذين يبحثون لإطلاق شركات تجارية خاصة بهم من المنزل هو عدم فهم تعقيدات عمليات "المكتب الخلفي" يجب أن تكون ناجحة. دليل البقاء على قيد الحياة للتجار هنا للمساعدة. معبأة مع استراتيجيات لبناء الأعمال التجارية المنزلية الناجحة، ويضم إجابات على الأسئلة معظم التجار صعودا والقادمة لن تفكر أبدا أن نسأل، مطلوب دليل البقاء على قيد الحياة للتجار القراءة لكل من يريد أن يبدأ والحفاظ على الأعمال التجارية من المنزل. يشرح كيفية إنشاء خطة تجارية التداول، وإنشاء مكتب، وتنفيذ نظام التداول، واستخدام الهامش، والتعامل مع القضايا القانونية والمالية، والحفاظ على السجلات المناسبة تفحص الفرص والتحديات في التعامل مع الأعمال التجارية المنزلية القائمة على تفاصيل عملية إنشاء وتنظيم الأعمال التجارية الخاصة بك يشمل شامل "قالب خطة عمل التداول" التي يمكنك تخصيص كتبه بينيت ماكدويل، تاجر بتقدير كبير ومدرب من التجار كتاب لأي شخص حتى التفكير في دخول عالم مثير من التداول، دليل البقاء على قيد الحياة للتجار يقدم الحلول العملية التي يمكن لأي شخص استخدامها من أجل بناء دائم، مزدهرة الأعمال التجارية المنزلية.


دليل المستثمر على خيارات التداول.


دليل المستثمر S لخيارات التداول.


بقلم: فرجينيا ب. موريس.


الناشر: ليتبولب بريس، Inc.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 173.


حجم الملف: 41،6 مب.


وصف: دليل المستثمر لخيارات التداول يغطي كل شيء من المكالمات ويضع إلى الياقات والمتداول، أكثر، أو الخروج. فإنه يأخذ سر من عقود الخيارات، ويوضح لغة تداول الخيارات، ويضع بعض استراتيجيات الخيارات الشعبية التي قد تناسب مختلف المحافظ وتوقعات السوق. إذا كنت مهتما بالخيارات، يقدم هذا الدليل إجابات لأسئلتك.


دليل المستثمر المحافظ إلى خيارات التداول.


الكاتب: ليروي الإجمالي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 995.


حجم الملف: 42،5 مب.


دسكريبتيون: "على الرغم من كل المشاكل والمخاطر المتداولة في تنفيذ صفقات الخيارات، أعتقد أن هناك ما يكفي من الفوائد المتاحة لجعل استراتيجية الخيار أداة مفيدة لمعظم المستثمرين". - من مقدمة نشرت في الأصل منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وكان ليري غروس حجية، ولكن الكتاب يمكن الوصول إليها للغاية المورد الوحيد المتاح للمستثمرين المحافظين تتطلع إلى تعزيز أهدافها الاستثمارية مع الخيارات. الآن، مع مقدمة جديدة من قبل المؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، تم تحديث دليل المستثمر المحافظ لخيارات التداول لمساعدة الممارسين في السوق من الحاضر الحصول على نفس المكافآت جني من قبل المستثمرين في الماضي. باستخدام نهج واضح ومتوازن كان يستخدم مع موكليه خلال مهنة طويلة في صناعة الأوراق المالية، يستكشف إجمالي استراتيجيات الخيارات المختلفة الأكثر استخداما مع الأسهم الفردية، ويدرس عوامل الخطر المرتبطة بكل منها، ويقدم وجهة نظر فريدة من نوعها حول كيفية استخدام الخيارات كأداة تحوط. من شراء الأسهم / كتابة دعوة لبيع الأسهم / شراء الدعوة، تم تصميم استراتيجيات تغطيتها لمساعدة المستثمرين تكون أكثر قدرة على زيادة دخل الأسهم، والحد من مخاطر الأسهم، والسعي الأرباح الأسهم. وبالإضافة إلى الأنظمة الموصى بها، يشير غروس أيضا إلى تلك التي يجب على المستثمرين المحافظين تجنبها، بما في ذلك كتابة المكالمة العارية، وانتشار التقويم، وخيار الدعوة انتشار الفراشة. مع تفسيرات واضحة وسهلة الفهم، وهنا حيث ستجد تفاصيل كاملة عن: * القراءة وفهم جداول الخيار * إدخال أوامر الخيار * خصومات لجنة التفاوض * فهم لغة تداول الخيارات مع مسرد كامل مليئة الأمثلة العملية و لا معنى له من المعلومات، وهذا هو قراءة ضرورية لجميع أولئك الذين يرغبون في توسيع محافظهم باستخدام استراتيجيات الخيار المحافظ.


خيارات استراتيجيات التداول.


الكاتب: سوق الأسهم جورو.


الناشر: سوق الأسهم جورو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 279.


حجم الملف: 52،9 مب.


وصف: خيارات خيارات التداول خيارات كبيرة للمستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة، كبيرة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في توسيع محافظهم وكسب المال في سوق الأوراق المالية. تعلم مربحة وقوية استراتيجيات تداول الخيارات التي من شأنها تقليل المخاطر وزيادة الأرباح الخاصة بك في السوق اليوم . يحتوي هذا الكتاب على الموضوعات التالية التي سوف توجه لكم من خلال مسار استراتيجية خيارات التداول. فهرس الفصل 1 مقدمة للخيارات خيارات محددة أهمية خيارات التعلم الجانب الصعب من الخيارات الفصل 2 أ: مزايا خيارات التداول التحوط والمضاربة الجوانب الجيدة والجوانب السيئة من خيارات التداول الفصل 2 ب: طبيعة وخصائص خيارات الخيارات الأطراف التجارية ما هو خيار الشراء؟ ما هو الخيار الخيار؟ خيار خيارات الخيار خيار التعامل التجاري مقابل إغلاق خيار التسعير وكيف يتم ذلك الفصل 3: خيارات هامة شروط تذكر سعر الإضراب الخيار المدرج التحويل المتميز القيمة الجوهرية الأصول الأساسية الفصل الرابع: هل يجب علي شراء العقود الآجلة أو شراء الخيارات؟ شراء العقود الآجلة وخيارات الشراء خيارات الشراء: صفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل وندعو - شراءها ولكن عدم بيعها شراء يضع كيفية كسب المال عندما يكون السوق هبوط شراء يضع ل سوريفيري المكاسب شراء المكالمات شراء المكالمات من الربح حتى تريند كيفية الربح عند شراء المكالمات من السوق الوهمية شراء العقود الآجلة الفصل 5: كيفية التجارة F & أوس في العديد من ظروف السوق ما يعني عندما تشتري في البرية يتأرجح شراء عندما المخاطرة النفور عالية لعب السوق الثور كيفية اللعب في الدب اتجاه السوق أقل الأسواق اللعب المدى الأسواق الحدود اللعب خلال اليوم التحركات كونه تاجرا قاسيا تداول سوق هبوط ناجم عن عمليات تقييم مجنونة تداول سوق هبوط ناجم عن أخبار سلبية تداول سوق صاعد ناجم عن زيادة الفائدة بيع يضع وسط موجات عالية من تراكم تراكم التداول والتوزيع الفصل 6: فهم القواعد الذهبية ل F & O التداول بدء من خلال وجود خطة كل سهم واحد ليس التجارة لا تشتري لي رسيدس إذا ما يمكنك تحمل هو دراجة نارية! تعيين الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأقصى من ثلاثة في أي وقت واحد لا تداول الأسهم التي ليس لها تجارة السيولة الثقيلة وفقا للاتجاه قيمة توقيت تجارة الجسم وليس رئيس السعر تحرك دائما تتبع تعاطفك تعلم قيمة الوجود المتسق والمنضبض على عكس معتقد المرء ولدت التجارة من التوقعات الإيجابية التي تدعمها اتجاه إيجابي الخبز والزبدة المال يجب أن يكون الخبز والزبدة وحدها تكون متضاربة في التفكير الخاص بك وليس عند الذهاب التداول كن مريضا عندما تجد التجارة ولكن ليس عند خفض الخسائر العواطف مقابل F & O التداول قيمة الاعتدال في F & O التداول بعد الربح ثم الخروج مع خسارة عندما كنت متوسط ​​الخسارة في المستقبل، كنت ببساطة حرق المال! تجنب مشاهدة التلفزيون! شخصية فريدة من الأسهم الآجلة والخيارات الحصول على نتائج مختلفة يعني القيام بالأشياء خيارات التداول بشكل مختلف الإطار الزمني شراء الخيارات في منخفضة التكلفة / بريميوم خيارات شراء عندما الأسهم، قطاع أو السوق تتجه بقوة جدا الواقع بعد الاستيقاظ من حلم مفتوح الفائدة - كيف يمكن الحقيقي أن يكون فهم إذا كان سعر الخيار هو حق فما هو صفقة حقيقية على خيارات فهم كيف خيارات العمل يدعو حقا ويضع خيارات قصيرة وقصيرة الأوروبية والأمريكية بعض المصطلحات الآجلة أو خيارات؟


كتيب الخيارات.


الكاتب: جاريد ليفي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 185.


حجم الملف: 47،5 مب.


الوصف: دليل شامل مبسط للعالم المعقد من الخيارات الاستثمار وإدارة المخاطر قبل المشتقات التجارية، يحتاج المرء إلى فهم الأسرار والميكانيكا وراء سوق الخيارات. كتيب الخيارات: يقدم الدليل العملي والاستراتيجي لخيارات التداول شرحا مباشرا وعمليا لسوق الخيارات، بما في ذلك أصوله وآليات السوق وكيفية الاستفادة من خيارات التداول. يمشي لك من خلال أسواق الأسهم والخيارات من وجهة نظر المهنية، ولكن يستخدم لغة بسيطة وبسيطة التناظرية يناقش استراتيجيات التداول المختلفة على أساس ما إذا كان رأي واحد من السوق صعودي، هبوطي، أو محايدة تفاصيل اللاعبين في السوق، نصائح مفيدة، وعلم النفس التداول، ويوضح كيفية تسعير الخيارات الخيارات هي أداة التداول تنوعا التي عادة ما تكلف أقل ويمكن أن يكون أقل مخاطر من الأسهم. كما أنها توفر للمستثمرين ميزة فريدة من نوعها وفرص مربحة غير متوفرة لتخزين التجار فقط. دليل الخيارات الخاصة بك يساعد المستثمرين على فهم كامل للسوق الخيارات، والسماح لهم للدخول في القطاع مع سهولة أكبر.


الربح مع خيارات.


مؤلف: لورانس ج. ماكميلان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 202.


حجم الملف: 42،7 مب.


الوصف: دليل شامل للمبتدئين من قبل السلطة الرائدة على الخيارات سواء الأسواق تتحرك صعودا أو هبوطا، تظل الخيارات واحدة من الأدوات الأكثر جاذبية لجميع المستثمرين. الربح مع خيارات هو دليل المبتدئين لخيارات التداول، تسليمها بطريقة واضحة وجذابة من قبل خيارات المعلم لورانس ماكميلان. بدءا من شرح أساسي للمصطلحات، يوضح ماكميلان منهجيات التداول الكاملة مع فصول حول المؤشرات المباشرة والعكسية، وحماية محفظة الأسهم، وتقلب التداول. قسم "Q & A" في كل فصل يوفر للقراء فرصة لاختبار معرفتهم في مواقف التداول واقع الحياة. سواء كنت تبحث عن مصادر استثمارية جديدة في سوق الدب أو تسعى حماية التحوط في الثور، الربح مع خيارات هو حية، وقفة واحدة المرجعية والأداة الحيوية. لورانس C. مميلان هو رئيس شركة تحليل ماكميلان. وهو ينشر النشرة الإخبارية "الخبير الاستراتيجي للخيارات" وخدمة الفاكس المبتكرة "تنبيهات حجم التداول اليومي"، وهو ما يستكمل المستثمرين بشأن الزيادات غير العادية في حجم خيارات الأسهم. وهو مؤلف من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي ومكميلان على خيارات (وايلي: 0-471-11960-1).


التداول في الخيارات.


الكاتب: جيوفري تشامبرلين.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 250.


حجم الملف: 48،7 مب.


الخيارات المتداولة.


الكاتب: بيتر معبد.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 531.


حجم الملف: 47،7 مب.


الوصف: الخيارات المتداولة ليست مجرد طريقة للتضارب على ارتفاع سعر السهم أو مؤشره الفردي. كما أنها تسمح لك للمراهنة على انخفاض الأسعار. والأهم من ذلك، أنها يمكن أن تستخدم كوسيلة غير مكلفة من "التأمين" لحماية محفظتك ضد الصدمات غير المتوقعة. مجرد شيء لتدوير اليوم والأسواق مفرط النشاط. خيارات المتداول يظهر لك في سهل الإنجليزية كيف خيارات العمل والاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها من أجل تأمين وزيادة ثروتك.


الخيار انتشار التداول.


الكاتب: راسل روادس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 395.


حجم الملف: 45،9 مب.


وصف: دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن هذه الفروقات يمكن أن توفر للمستثمرين ذوي الخبرة مع إمكانية تحقيق عوائد كبيرة دون تحمل قدر كبير من المخاطر. يوفر الخيار انتشار تجارة شرح شامل، ولكن من السهل أن نفهم ينتشر الخيار، ويظهر لك كيفية اختيار أفضل استراتيجية انتشار لأي توقعات السوق معين. على طول الطريق، المؤلف راسل روادس يناقش استراتيجيات الانتشار التي يمكن استخدامها للاستفادة من حركة صعودا أو هبوطا قويا في الأسهم، سوق راكدة، أو سوق شديدة التقلب. كما يوضح بالتفصيل كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات المتاحة لإنشاء موقف منخفض المخاطر يوفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة. يتم تغطية جميع أنواع فروق الأسعار، من التقويم والأفقي ينتشر إلى فروق الرأسية والقطرية يسلط الضوء على كيف يمكنك مراقبة وضبط موقف انتشار القائمة ويوفر نصائح حول كيفية الخروج من التجارة انتشار يشمل التدريبات والأمثلة لاختبار وتعزيز معرفتك من المفاهيم المقدمة الخيار تداول التداول أصبحت شعبية متزايدة مع التجار النشطين والمستثمرين. اكتساب فهم أفضل لهذا النهج القوي مع الخيار انتشار التجارة كدليل الخاص بك.


خيارات التداول للمستثمر المحافظ.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 304.


حجم الملف: 51،6 مب.


دسكريبتيون: "تتضمن إرشادات تداول الخيارات الخاصة بالمؤلف قضايا مهمة غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المستثمرين. اهتمام المستثمرين المحافظين! مايكل C. ثومسيت خيارات التداول للمستثمر المحافظ قد ضرب عين الثور. بالنسبة لك! "-Marty كيرني، معهد الخيارات، شيكاغو مجلس الخيارات تبادل" مايكل C. ثومسيت قام بعمل رائع لإظهار كيف يمكن للمستثمر المحافظ استخدام استراتيجيات خيار معين لصالحه. ويوضح كيف يمكن للمستثمر أن يستخدم خيارات لتوفير الدخل، وحماية حيازات الأسهم، أو حتى كبديل عن المخزون نفسه. يجب على كل مستثمر متحفظ منفتح قراءة هذا الكتاب. "- لورانس ج. ماكميلان، ناشر، الرئيس، شركة تحليل ماكميلان. المؤلف، خيارات كاستثمار استراتيجي "هذا الكتاب أمر لا بد منه للمستثمر الدؤوب. وفي الوقت المناسب لهذه الأسواق غير المؤكدة، يقدم مايكل C. ثومسيت دليلا واضحا لكيفية التعامل مع خيارات التداول متحفظا، ولكن أيضا يركز على الحاجة الأساسية لعوائد جيدة ويوفر أمثلة حقيقية في جميع أنحاء. "-Guy كوهين، مؤلف الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات وخلق أوبتيونيسي (أوبتيونيسي) استراتيجيات الحماية السلبية الجديدة، والأمثلة التفصيلية، وتقنيات خطوة بخطوة للمستثمرين المحافظين سهلة بما فيه الكفاية تقريبا أي مستثمر من ذوي الخبرة لاستخدام حتى أولئك الذين ليس لديهم خيارات الخبرة من قبل خبير الخيارات الشهير مايكل C. ثومسيت، المؤلف من أفضل بائع في العالم الشروع في العمل في الخيارات لحماية نفسك في بيئة السوق المتقلبة وغير المؤكدة اليوم، تحتاج إلى تغطية الخسائر، وخلق مصادر إضافية للدخل، والحد من المخاطر. في هذا الكتاب، خبير الخيارات المعروفة دوليا مايكل C. ثومسيت يبين كيفية القيام بكل ما فعال. خطوة واحدة في وقت واحد، ثومسيت يساعدك على استغلال 12 خيارات الخيارات التي تم اختيارها بعناية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير العائد العام الخاص بك كما كنت تدير المخاطر ضمن حدود الشخصية الخاصة بك.


خيارات التداول 101.


الكاتب: بيل جونسون.


الناشر: مورغان جيمس النشر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 644.


حجم الملف: 54،8 مب.


الوصف: اكتشاف استراتيجيات تداول الخيارات القوية والمربحة التي يمكن أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين ضرب أرباحك في أسواق اليوم. خيارات التداول تم كتابة 101 كدليل تمهيدي كامل للمستثمرين والتجار الذين يريدون أن يفهموا عالم الخيارات. في حين أنها وصفت بأنها كتاب تمهيدي، هو أي شيء سوى نظرة عامة. ويبدأ من خلال استكشاف المفاهيم الأساسية للتداول الخيارات وينتهي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية أن التجار سوف نفهم تماما وتكون قادرة على استخدامها على الفور. في طريقة واضحة وموجزة سوف يقود القراء من خلال أهم الموضوعات التي لا بد من إتقانها والتقدم مع خيارات التداول. خيارات التداول 101 يجعل من استخدام العديد من الأمثلة متعة بما في ذلك خطأ غوردون جيكو في فيلم ضرب "وول ستريت" من عدم فهم التكافؤ وضع المكالمة.


دليل المستثمر على خيارات التداول.


دليل المستثمر S لخيارات التداول.


بقلم: فرجينيا ب. موريس.


الناشر: ليتبولب بريس، Inc.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 158.


حجم الملف: 42،6 مب.


وصف: دليل المستثمر لخيارات التداول يغطي كل شيء من المكالمات ويضع إلى الياقات والمتداول، أكثر، أو الخروج. فإنه يأخذ سر من عقود الخيارات، ويوضح لغة تداول الخيارات، ويضع بعض استراتيجيات الخيارات الشعبية التي قد تناسب مختلف المحافظ وتوقعات السوق. إذا كنت مهتما بالخيارات، يقدم هذا الدليل إجابات لأسئلتك.


دليل المستثمر المحافظ إلى خيارات التداول.


الكاتب: ليروي الإجمالي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 333.


حجم الملف: 40،7 مب.


دسكريبتيون: "على الرغم من كل المشاكل والمخاطر المتداولة في تنفيذ صفقات الخيارات، أعتقد أن هناك ما يكفي من الفوائد المتاحة لجعل استراتيجية الخيار أداة مفيدة لمعظم المستثمرين". - من مقدمة نشرت في الأصل منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وكان ليري غروس حجية، ولكن الكتاب يمكن الوصول إليها للغاية المورد الوحيد المتاح للمستثمرين المحافظين تتطلع إلى تعزيز أهدافها الاستثمارية مع الخيارات. الآن، مع مقدمة جديدة من قبل المؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، تم تحديث دليل المستثمر المحافظ لخيارات التداول لمساعدة الممارسين في السوق من الحاضر الحصول على نفس المكافآت جني من قبل المستثمرين في الماضي. باستخدام نهج واضح ومتوازن كان يستخدم مع موكليه خلال مهنة طويلة في صناعة الأوراق المالية، يستكشف إجمالي استراتيجيات الخيارات المختلفة الأكثر استخداما مع الأسهم الفردية، ويدرس عوامل الخطر المرتبطة بكل منها، ويقدم وجهة نظر فريدة من نوعها حول كيفية استخدام الخيارات كأداة تحوط. من شراء الأسهم / كتابة دعوة لبيع الأسهم / شراء الدعوة، تم تصميم استراتيجيات تغطيتها لمساعدة المستثمرين تكون أكثر قدرة على زيادة دخل الأسهم، والحد من مخاطر الأسهم، والسعي الأرباح الأسهم. وبالإضافة إلى الأنظمة الموصى بها، يشير غروس أيضا إلى تلك التي يجب على المستثمرين المحافظين تجنبها، بما في ذلك كتابة المكالمة العارية، وانتشار التقويم، وخيار الدعوة انتشار الفراشة. مع تفسيرات واضحة وسهلة الفهم، وهنا حيث ستجد تفاصيل كاملة عن: * القراءة وفهم جداول الخيار * إدخال أوامر الخيار * خصومات لجنة التفاوض * فهم لغة تداول الخيارات مع مسرد كامل مليئة الأمثلة العملية و لا معنى له من المعلومات، وهذا هو قراءة ضرورية لجميع أولئك الذين يرغبون في توسيع محافظهم باستخدام استراتيجيات الخيار المحافظ.


خيارات استراتيجيات التداول.


الكاتب: سوق الأسهم جورو.


الناشر: سوق الأسهم جورو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 590.


حجم الملف: 53،8 مب.


وصف: خيارات خيارات التداول خيارات كبيرة للمستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة، كبيرة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في توسيع محافظهم وكسب المال في سوق الأوراق المالية. تعلم مربحة وقوية استراتيجيات تداول الخيارات التي من شأنها تقليل المخاطر وزيادة الأرباح الخاصة بك في السوق اليوم . يحتوي هذا الكتاب على الموضوعات التالية التي سوف توجه لكم من خلال مسار استراتيجية خيارات التداول. فهرس الفصل 1 مقدمة للخيارات خيارات محددة أهمية خيارات التعلم الجانب الصعب من الخيارات الفصل 2 أ: مزايا خيارات التداول التحوط والمضاربة الجوانب الجيدة والجوانب السيئة من خيارات التداول الفصل 2 ب: طبيعة وخصائص خيارات الخيارات الأطراف التجارية ما هو خيار الشراء؟ ما هو الخيار الخيار؟ خيار خيارات الخيار خيار التعامل التجاري مقابل إغلاق خيار التسعير وكيف يتم ذلك الفصل 3: خيارات هامة شروط تذكر سعر الإضراب الخيار المدرج التحويل المتميز القيمة الجوهرية الأصول الأساسية الفصل الرابع: هل يجب علي شراء العقود الآجلة أو شراء الخيارات؟ شراء العقود الآجلة وخيارات الشراء خيارات الشراء: صفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل وندعو - شراءها ولكن عدم بيعها شراء يضع كيفية كسب المال عندما يكون السوق هبوط شراء يضع ل سوريفيري المكاسب شراء المكالمات شراء المكالمات من الربح حتى تريند كيفية الربح عند شراء المكالمات من السوق الوهمية شراء العقود الآجلة الفصل 5: كيفية التجارة F & أوس في العديد من ظروف السوق ما يعني عندما تشتري في البرية يتأرجح شراء عندما المخاطرة النفور عالية لعب السوق الثور كيفية اللعب في الدب اتجاه السوق أقل الأسواق اللعب المدى الأسواق الحدود اللعب خلال اليوم التحركات كونه تاجرا قاسيا تداول سوق هبوط ناجم عن عمليات تقييم مجنونة تداول سوق هبوط ناجم عن أخبار سلبية تداول سوق صاعد ناجم عن زيادة الفائدة بيع يضع وسط موجات عالية من تراكم تراكم التداول والتوزيع الفصل 6: فهم القواعد الذهبية ل F & O التداول بدء من خلال وجود خطة كل سهم واحد ليس التجارة لا تشتري لي رسيدس إذا ما يمكنك تحمل هو دراجة نارية! تعيين الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأقصى من ثلاثة في أي وقت واحد لا تداول الأسهم التي ليس لها تجارة السيولة الثقيلة وفقا للاتجاه قيمة توقيت تجارة الجسم وليس رئيس السعر تحرك دائما تتبع تعاطفك تعلم قيمة الوجود المتسق والمنضبض على عكس معتقد المرء ولدت التجارة من التوقعات الإيجابية التي تدعمها اتجاه إيجابي الخبز والزبدة المال يجب أن يكون الخبز والزبدة وحدها تكون متضاربة في التفكير الخاص بك وليس عند الذهاب التداول كن مريضا عندما تجد التجارة ولكن ليس عند خفض الخسائر العواطف مقابل F & O التداول قيمة الاعتدال في F & O التداول بعد الربح ثم الخروج مع خسارة عندما كنت متوسط ​​الخسارة في المستقبل، كنت ببساطة حرق المال! تجنب مشاهدة التلفزيون! شخصية فريدة من الأسهم الآجلة والخيارات الحصول على نتائج مختلفة يعني القيام بالأشياء خيارات التداول بشكل مختلف الإطار الزمني شراء الخيارات في منخفضة التكلفة / بريميوم خيارات شراء عندما الأسهم، قطاع أو السوق تتجه بقوة جدا الواقع بعد الاستيقاظ من حلم مفتوح الفائدة - كيف يمكن الحقيقي أن يكون فهم إذا كان سعر الخيار هو حق فما هو صفقة حقيقية على خيارات فهم كيف خيارات العمل يدعو حقا ويضع خيارات قصيرة وقصيرة الأوروبية والأمريكية بعض المصطلحات الآجلة أو خيارات؟


كتيب الخيارات.


الكاتب: جاريد ليفي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 411.


حجم الملف: 49،6 مب.


الوصف: دليل شامل مبسط للعالم المعقد من الخيارات الاستثمار وإدارة المخاطر قبل المشتقات التجارية، يحتاج المرء إلى فهم الأسرار والميكانيكا وراء سوق الخيارات. كتيب الخيارات: يقدم الدليل العملي والاستراتيجي لخيارات التداول شرحا مباشرا وعمليا لسوق الخيارات، بما في ذلك أصوله وآليات السوق وكيفية الاستفادة من خيارات التداول. يمشي لك من خلال أسواق الأسهم والخيارات من وجهة نظر المهنية، ولكن يستخدم لغة بسيطة وبسيطة التناظرية يناقش استراتيجيات التداول المختلفة على أساس ما إذا كان رأي واحد من السوق صعودي، هبوطي، أو محايدة تفاصيل اللاعبين في السوق، نصائح مفيدة، وعلم النفس التداول، ويوضح كيفية تسعير الخيارات الخيارات هي أداة التداول تنوعا التي عادة ما تكلف أقل ويمكن أن يكون أقل مخاطر من الأسهم. كما أنها توفر للمستثمرين ميزة فريدة من نوعها وفرص مربحة غير متوفرة لتخزين التجار فقط. دليل الخيارات الخاصة بك يساعد المستثمرين على فهم كامل للسوق الخيارات، والسماح لهم للدخول في القطاع مع سهولة أكبر.


الربح مع خيارات.


مؤلف: لورانس ج. ماكميلان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 220.


حجم الملف: 43،7 مب.


الوصف: دليل شامل للمبتدئين من قبل السلطة الرائدة على الخيارات سواء الأسواق تتحرك صعودا أو هبوطا، تظل الخيارات واحدة من الأدوات الأكثر جاذبية لجميع المستثمرين. الربح مع خيارات هو دليل المبتدئين لخيارات التداول، تسليمها بطريقة واضحة وجذابة من قبل خيارات المعلم لورانس ماكميلان. بدءا من شرح أساسي للمصطلحات، يوضح ماكميلان منهجيات التداول الكاملة مع فصول حول المؤشرات المباشرة والعكسية، وحماية محفظة الأسهم، وتقلب التداول. قسم "Q & A" في كل فصل يوفر للقراء فرصة لاختبار معرفتهم في مواقف التداول واقع الحياة. سواء كنت تبحث عن مصادر استثمارية جديدة في سوق الدب أو تسعى حماية التحوط في الثور، الربح مع خيارات هو حية، وقفة واحدة المرجعية والأداة الحيوية. لورانس C. مميلان هو رئيس شركة تحليل ماكميلان. وهو ينشر النشرة الإخبارية "الخبير الاستراتيجي للخيارات" وخدمة الفاكس المبتكرة "تنبيهات حجم التداول اليومي"، وهو ما يستكمل المستثمرين بشأن الزيادات غير العادية في حجم خيارات الأسهم. وهو مؤلف من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي ومكميلان على خيارات (وايلي: 0-471-11960-1).


التداول في الخيارات.


الكاتب: جيوفري تشامبرلين.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 800.


حجم الملف: 44،9 مب.


الخيارات المتداولة.


الكاتب: بيتر معبد.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 683.


حجم الملف: 52،9 مب.


الوصف: الخيارات المتداولة ليست مجرد طريقة للتضارب على ارتفاع سعر السهم أو مؤشره الفردي. كما أنها تسمح لك للمراهنة على انخفاض الأسعار. والأهم من ذلك، أنها يمكن أن تستخدم كوسيلة غير مكلفة من "التأمين" لحماية محفظتك ضد الصدمات غير المتوقعة. مجرد شيء لتدوير اليوم والأسواق مفرط النشاط. خيارات المتداول يظهر لك في سهل الإنجليزية كيف خيارات العمل والاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها من أجل تأمين وزيادة ثروتك.


الخيار انتشار التداول.


الكاتب: راسل روادس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 333.


حجم الملف: 42،9 مب.


وصف: دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن هذه الفروقات يمكن أن توفر للمستثمرين ذوي الخبرة مع إمكانية تحقيق عوائد كبيرة دون تحمل قدر كبير من المخاطر. يوفر الخيار انتشار تجارة شرح شامل، ولكن من السهل أن نفهم ينتشر الخيار، ويظهر لك كيفية اختيار أفضل استراتيجية انتشار لأي توقعات السوق معين. على طول الطريق، المؤلف راسل روادس يناقش استراتيجيات الانتشار التي يمكن استخدامها للاستفادة من حركة صعودا أو هبوطا قويا في الأسهم، سوق راكدة، أو سوق شديدة التقلب. كما يوضح بالتفصيل كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات المتاحة لإنشاء موقف منخفض المخاطر يوفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة. يتم تغطية جميع أنواع فروق الأسعار، من التقويم والأفقي ينتشر إلى فروق الرأسية والقطرية يسلط الضوء على كيف يمكنك مراقبة وضبط موقف انتشار القائمة ويوفر نصائح حول كيفية الخروج من التجارة انتشار يشمل التدريبات والأمثلة لاختبار وتعزيز معرفتك من المفاهيم المقدمة الخيار تداول التداول أصبحت شعبية متزايدة مع التجار النشطين والمستثمرين. اكتساب فهم أفضل لهذا النهج القوي مع الخيار انتشار التجارة كدليل الخاص بك.


خيارات التداول للمستثمر المحافظ.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 418.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


دسكريبتيون: "تتضمن إرشادات تداول الخيارات الخاصة بالمؤلف قضايا مهمة غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المستثمرين. اهتمام المستثمرين المحافظين! مايكل C. ثومسيت خيارات التداول للمستثمر المحافظ قد ضرب عين الثور. بالنسبة لك! "-Marty كيرني، معهد الخيارات، شيكاغو مجلس الخيارات تبادل" مايكل C. ثومسيت قام بعمل رائع لإظهار كيف يمكن للمستثمر المحافظ استخدام استراتيجيات خيار معين لصالحه. ويوضح كيف يمكن للمستثمر أن يستخدم خيارات لتوفير الدخل، وحماية حيازات الأسهم، أو حتى كبديل عن المخزون نفسه. يجب على كل مستثمر متحفظ منفتح قراءة هذا الكتاب. "- لورانس ج. ماكميلان، ناشر، الرئيس، شركة تحليل ماكميلان. المؤلف، خيارات كاستثمار استراتيجي "هذا الكتاب أمر لا بد منه للمستثمر الدؤوب. وفي الوقت المناسب لهذه الأسواق غير المؤكدة، يقدم مايكل C. ثومسيت دليلا واضحا لكيفية التعامل مع خيارات التداول متحفظا، ولكن أيضا يركز على الحاجة الأساسية لعوائد جيدة ويوفر أمثلة حقيقية في جميع أنحاء. "-Guy كوهين، مؤلف الكتاب المقدس من الخيارات استراتيجيات وخلق أوبتيونيسي (أوبتيونيسي) استراتيجيات الحماية السلبية الجديدة، والأمثلة التفصيلية، وتقنيات خطوة بخطوة للمستثمرين المحافظين سهلة بما فيه الكفاية تقريبا أي مستثمر من ذوي الخبرة لاستخدام حتى أولئك الذين ليس لديهم خيارات الخبرة من قبل خبير الخيارات الشهير مايكل C. ثومسيت، المؤلف من أفضل بائع في العالم الشروع في العمل في الخيارات لحماية نفسك في بيئة السوق المتقلبة وغير المؤكدة اليوم، تحتاج إلى تغطية الخسائر، وخلق مصادر إضافية للدخل، والحد من المخاطر. في هذا الكتاب، خبير الخيارات المعروفة دوليا مايكل C. ثومسيت يبين كيفية القيام بكل ما فعال. خطوة واحدة في وقت واحد، ثومسيت يساعدك على استغلال 12 خيارات الخيارات التي تم اختيارها بعناية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير العائد العام الخاص بك كما كنت تدير المخاطر ضمن حدود الشخصية الخاصة بك.


خيارات التداول 101.


الكاتب: بيل جونسون.


الناشر: مورغان جيمس النشر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 453.


حجم الملف: 52،7 مب.


الوصف: اكتشاف استراتيجيات تداول الخيارات القوية والمربحة التي يمكن أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين ضرب أرباحك في أسواق اليوم. خيارات التداول تم كتابة 101 كدليل تمهيدي كامل للمستثمرين والتجار الذين يريدون أن يفهموا عالم الخيارات. في حين أنها وصفت بأنها كتاب تمهيدي، هو أي شيء سوى نظرة عامة. ويبدأ من خلال استكشاف المفاهيم الأساسية للتداول الخيارات وينتهي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية أن التجار سوف نفهم تماما وتكون قادرة على استخدامها على الفور. في طريقة واضحة وموجزة سوف يقود القراء من خلال أهم الموضوعات التي لا بد من إتقانها والتقدم مع خيارات التداول. خيارات التداول 101 يجعل من استخدام العديد من الأمثلة متعة بما في ذلك خطأ غوردون جيكو في فيلم ضرب "وول ستريت" من عدم فهم التكافؤ وضع المكالمة.


ماستر ثنائي خيارات تداول الكتاب الاليكتروني.


معاينة النص فقط.


ماستر ثنائي خيارات تداول الموارد. 3.


وسيط التعليقات. 4.


إشارة التعليقات. 4.


شبكات التواصل الاجتماعي. 5.


ما هي الخيارات الثنائية. 6.


تاريخ الخيارات الثنائية. 6.


لماذا هي الخيارات الثنائية حتى شعبية اليوم. 7.


الخيارات الثنائية أنواع التجارة. 7.


المس / لا لمس. 7.


الحدود (المعروف أيضا باسم النطاق). 7.


الخيارات الثنائية: التداول عبر الإنترنت الإصدار 2. 8.


لماذا الكثير من الفروقات وانتشار الرهان التجار تتحرك.


إلى الخيارات الثنائية؟


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. 9.


استراتيجية صعودية / هبوطية. 9.


استراتيجية إدارة الأموال. 10.


استراتيجية الحدود. 11.


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية. 12.


24Option الحساب التجريبي. 13.


حساب تجريبي أوبتيونبيت. 13.


أوبتيونفير حساب تجريبي. 13.


الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات. 14.


ماستر تداول الخيارات الثنائية.


وينصح جميع التجار الخيارات الثنائية لتحديد مصدر موثوق من المعلومات التي.


يمكن الإشارة إليها على أساس منتظم. ماستر لتجارة الخيارات الثنائية (


ماستربيناريوبتيونسترادينغ) هو أحد هذه المصادر. يوفر الموقع أ.


عدد كبير من الاستعراضات، والأخبار، والتحليل اليومي، تقارير احتيال، تعليم التجارة، وأكثر من ذلك. على حد سواء.


فإن التجار الجدد وذوي الخبرة الاستفادة من بسرعة يجري توفيرها مع قائمة من.


والسماسرة الأكثر موثوقية وما كل لتقديم. أولئك الذين يبحثون عن الوسطاء الذين.


تقديم أعلى النسب المئوية لدفع تعويضات تحتاج إلى مزيد من البحث كما.


"ماستر الخيارات الثنائية التداول يسرد كل منهم في.


تقدم مدونة تداول الخيارات الثنائية الرئيسية معلومات للمتداولين من جميع مستويات المهارة.


تغطي مقالات مواضيع مثل تطوير الاستراتيجية، وإدارة الأموال، وتقييم المخاطر،


التحليل الأساسي، التحليل الفني، إشارات التداول وأكثر من ذلك. تداول الخيارات الثنائية.


هي عملية التعلم المستمر التي لا تنتهي حقا. هذه المدونة سوف توفر ثابت.


تيار من المعلومات الجديدة التي يمكن استخدامها لجعل التداول أكثر ربحية من.


أصبحت التعليقات مهمة للغاية في عالم الخيارات الثنائية. ماستر الخيارات الثنائية.


يوفر التداول مراجعات دقيقة التي تصنف إلى حد ما مختلف الوسطاء. كل من الإيجابية و.


يتم الكشف عن الجوانب السلبية لكل وسيط، مما يسمح للتاجر لإجراء تقييم دقيق.


من الأداء العام للوسيط. عناصر مثل منصة التداول،


والود، وخدمة العملاء، والحد الأدنى من مبالغ الإيداع، وعملية الانسحاب هي.


موزعة في كل استعراض. يتم تصنيف كل وسيط على أساس هذه العوامل الهامة.


كما يتم تقديم تعليقات موفر الإشارات. وتستخدم إشارات التجارة الآن من قبل الكثيرين للحد من.


مقدار الوقت اللازم للبحث. نسبة دقة كل مزود إشارة هو.


مهم للغاية. وبما أن هناك تكلفة لاستخدام خدمة إشارة، يجب على التجار معرفة أي.


مقدمي هي الأفضل. وأصبح التداول الآلي، الذي غالبا ما يستخدم في تداول العملات الأجنبية، أيضا.


شعبية في تداول الخيارات الثنائية. هناك خطر في السماح للبرنامج لأداء الآلي.


الصفقات. موثوقية هذه الأنظمة أمر بالغ الأهمية.


على الرغم من الحيل ليست شائعة للغاية في تداول الخيارات الثنائية، جميع التجار بحاجة إلى أن تكون على علم.


من أي شيء موجود. يوفر ماستر الخيارات الثنائية للتجارة المعلومات الحالية فيما يتعلق.


تقارير احتيال. مع المال على الخط، لا يمكن للمرء أن يكون حذرا جدا عند اختيار وسيط.


على الرغم من نادرة للغاية، وسطاء جيدة يمكن أن تواجه مشاكل ينبغي المال المناسب.


نظام الإدارة لا تكون في مكانها. يجب تنبيه المتداولين إلى أي إشارات حمراء على الفور في.


من أجل تجنب فقدان المال. الخيارات الثنائية الحيل يمكن تقديمها في أشكال عديدة.


لحسن الحظ، يحتاج التجار ليس من أي وقت مضى تقع فريسة لعملية احتيال عندما المعلومات احتيال الحالية.


لا تنظر في الانضمام إلى مجتمع تداول الخيارات الثنائية الرئيسية. ويمكن القيام بذلك عن طريق.


تويتر (تويتر / مابيناريوبتيونس) أو الفيسبوك (الفيسبوك /


MasterBinaryOptionsTrading). أي من وسائل الإعلام الاجتماعية هذه سوف تسمح لك بالوصول إلى.


آخر الأخبار، والتفاعل مع التجار الخبراء، والتفاعل مع التجار الآخرين. في حين المواد والأخبار.


والتقارير، وأدوات تعليمية مهمة، وهناك الكثير من الفوائد لتكون قادرة على مباشرة.


والتفاعل مع أولئك الذين يمكن أن توفر الدعم والتوجيه، أو الصداقة.


في حين أننا قد غطت قدرا كبيرا من المعلومات في هذا الكتاب الاليكتروني، وهناك المزيد من المعلومات التي يمكن تعلمها.


وهذه الأساسيات تشير بالتأكيد لكم في الاتجاه الصحيح وتساعدك على بدء التداول الحق.


بعيدا. ومع ذلك، هذه المعلومات ليست بأي حال من الأحوال كل ما يجب مراعاته عند التداول. مع.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت الآن طريقة التداول المفضلة للكثيرين، ليس هناك نهاية ل.


ونمو هذه الصناعة في الأفق.


زيارة ماستر تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى أحدث المعلومات التي ينبغي النظر فيها.


عند التداول من أجل الربح.


اضغط على زر 'نجاح إطلاق' في أسفل أي صفحة ويتم نقلها إلى.


العالمين رقم 1 ثنائي خيارات تداول الموارد.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي وسيلة لتداول الأصول المالية التي لا تتطلب التاجر.


لشراء حصة ملكية. وبدلا من ذلك، يسمح للمتداولين بشراء عقد.


تتضمن توقعات المتداول لما إذا كانت قيمة الأصل المحدد ستكون أم لا،


أعلاه، أو أقل من سعر محدد في نهاية الفترة الزمنية للعقد.


غالبا ما يشار إلى صفقات الخيارات الثنائية باسم & كوت؛ نعم أو لا الصفقات. & كوت؛ ويرجع ذلك إلى حقيقة.


أن معظم الصفقات تتطلب فقط التنبؤ بنعم، فإن قيمة ترتفع فوق الإضراب.


السعر ضمن الفترة الزمنية المحددة، أو لا، فإنه لن. هذا شكل بسيط من التداول يمكن.


بسهولة أن يتقن من قبل أي شخص يستثمر الحد الأدنى من الوقت اللازم للتعلم.


من أجل إكمال هذه الصفقات، سوف يحتاج التاجر إلى الشراكة مع وسيط. ال.


وسيط يوفر منصة التداول التي سيتم استخدامها لشراء العقود. هناك.


والكثير من الوسطاء للاختيار من بينها، مع كل مسؤولة عن دفع الكسب ل.


تاريخ الخيارات الثنائية.


ويعتقد كثيرون أن تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد. في الواقع، هذا الشكل من.


تداول منذ فترة طويلة. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات.


تأسست في عام 1973، مما يمهد الطريق لتداول الخيارات الثنائية للنمو والتوسع.


وقبل هذا الوقت، لا يمكن العثور على هذه الأداة المالية إلا في الأسواق المغلقة. الصفقات.


لم تكن موحدة في هذا الوقت، بدلا من كونها أكثر من أنواع العداد من الصفقات.


وستحدث أهم التغييرات في عام 2007.


شركة المقاصة سوف تعمل على جلب الخيارات الثنائية السائدة.


وقدمت مقترحات إلى، وقبلت من قبل المجلس الأعلى للتعليم في عام 2008. بعد فترة وجيزة، الأمريكي.


سوق الأوراق المالية و كبوي سوف تصبح اثنين من أول من يقدم الخيارات الثنائية ل.


لماذا الخيارات الثنائية حتى شعبية اليوم؟


مؤشرات غوغل - الخيارات الثنائية 2004 & غ؛ 20012.


هذا الشكل من التداول يوفر العديد من الفوائد التي ببساطة لا يمكن تجاهلها. إلى عن على.


مبتدئين، تداول الخيارات الثنائية هو واضح. التاجر يعرف الربح بالضبط.


ونسبة مئوية على كل صفقة، فضلا عن مبلغ الخسارة المحتمل. لن يخسر التجار أبدا.


أكثر من مبلغ استثماراتهم على أي تجارة.


"هذا النهج المباشر يجعل المال.


إدارة عملية بسيطة ".


بساطة تداول الخيارات الثنائية هو تعادل آخر. في الوقت الذي يكون هناك تقريبا.


خيارات كثيرة جدا للتجارة، الخيارات الثنائية تسمح لأي شخص أن يتعلم بسرعة كيفية التجارة.


والبدء في الربح فورا. ليس هناك منحنى تعلم طويل لمنع التجار.


من التداول فورا. في الواقع، فمن الممكن للربح في غضون الدقائق القليلة الأولى من.


إن تقلب الأسواق اليوم سبب آخر. في التداول التقليدي، التاجر.


لا يمكن إلا أن تحقق أرباحا إذا ارتفعت قيمة أصولها بمرور الوقت. تتيح الخيارات الثنائية للمتداولين.


بغض النظر عما إذا كانت القيمة ترتفع أو تنخفض. مع الكثير من عدم اليقين الاقتصادي.


المحيطة الأسواق اليوم، الخيارات الثنائية تبقى خيارا صلبا للتداول هذا ليس كذلك.


مما أثر سلبا على هذه الظروف.


الخيارات الثنائية أنواع التجارة.


هناك عدة أنواع من الصفقات للنظر في الخيارات الثنائية. لاحظ أن مختلف.


قد يقدم الوسطاء أنواعا مختلفة. ومع ذلك، يتم استخدام ما يلي عموما وجدت.


ضمن العديد من منصات التداول.


عالية / منخفضة (المعروف أيضا باسم نداء / وضع) - أبسط نوع التجارة. التجار.


تحتاج فقط التنبؤ إذا كانت قيمة الأصول سوف أعلى أو أقل من الدخول.


السعر في نهاية فترة العقد. عندما تكون الزيادة.


توقع & كوت؛ الاتصال & كوت؛ سيتم تحديد الخيار. وينبغي أن يكون الانخفاض.


توقع & كوت؛ وضع & كوت؛ سيتم تحديد الخيار.


اللمس / لا اللمس - تجارة بسيطة أخرى تتطلب التاجر ل.


توقع ما إذا كانت قيمة األصول ستصل أم ال تصل إلى.


سعر محدد سلفا في أي وقت خلال فترة العقد.


يتم الحصول على الأرباح التي تعمل باللمس إذا كانت قيمة الأصول تلمس السعر المحدد في أي.


نقطة خلال الفترة الزمنية. للاستفادة من نو توش، مادة العرض.


لا يمكن تلمس السعر المحدد خلال فترة زمنية العقد.


الحدود (المعروف أيضا باسم النطاق) - في هذا النوع من التجارة، وهما سعر الأصول.


سيتم تعيين مستويات، سواء عالية ومنخفضة. وهذا يضع حدودا. مرتب.


للربح، لا يمكن أن تتجاوز قيمة الأصول أي من هذه المبالغ خلال.


مدة العقد.


60 ثانية - يجب أن يكون نفس عالية / منخفضة، ولكن مع عقد أقصر.


فترة زمنية. يجب اختيار خيار الاتصال أو الخيار، مع نتيجة.


التجارة المعروفة بمجرد انقضاء 60 ثانية. هذا هو حاليا.


أسرع شكل من أشكال التداول.


الخيارات الثنائية: التداول عبر الإنترنت الإصدار 2.


تداول الخيارات الثنائية أصبح بسرعة التداول المفضل.


طريقة أولئك الذين يشاركون، أو شاركوا في تداول العقود مقابل الفروقات أو.


تجارة الفوركس. نيلز فهمان، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي.


في صانعي السوق الخيارات الثنائية المرخصة، لخص سبوتوبتيون السبب.


أن الكثيرين قد تحولوا في بيان صدر مؤخرا.


"صناعة الخيارات الثنائية حيث كان النقد الأجنبي.


منذ 10 سنوات. كما أرى أنه الفوركس الجديد، و.


الاحتمالات لا حصر لها، & كوت؛ .


كل من العقود مقابل الفروقات وتجار الفوركس يجدون قدرا كبيرا من الراحة في التداول ثنائي.


خيارات. هذه الراحة تأتي من معرفة أن لا شيء أكثر من.


مبلغ الاستثمار من كل عقد يمكن أن تضيع.


وهذا يسمح للتاجر فقط لخطر المبلغ الذي هو أو هي على استعداد لجزء.


مع نهاية التجارة من المال. في المقارنة، كفد القياسية و.


تداول الفوركس لا يسمح للتاجر أن يعرف مقدما المبلغ المحدد.


المال الذي قد تضيع.


الخيارات الثنائية توفر للتجار القدرة على التجارة عالميا. هذا يعرض تقريبا.


والفرص التجارية لا حدود لها لاستكشاف. أي المعرفة المستفادة من كفد أو.


تداول الفوركس يمكن تطبيقها مباشرة على تداول الخيارات الثنائية. أولئك الذين.


لم يشاركوا في أي شكل من أشكال التداول لا تترك، والخيارات الثنائية.


يمكن تعلم أساسيات التداول في فترة قصيرة جدا من الزمن. كل من ذوي الخبرة.


ويمكن للمتداولين المبتدئين أن يبدأوا التداول فورا بمعرفتهم.


لديها القدرة على الحد من المخاطر.


تقلبات السوق لا تؤثر على تداول الخيارات الثنائية بنفس الطريقة.


أن ذلك يؤثر على التجارة التقليدية. في الواقع، العديد من الذين تداول الخيارات الثنائية الربح.


بشكل كبير من التقلب. ولا فرق بين ما إذا كانت قيمة الأصول ترتفع أم لا.


يسقط، إلا أن يتم إجراء التنبؤ الصحيح. القدرة على الربح من.


فإن انخفاض قيم الأصول هو أمر لا يظهر في أشكال التداول الأخرى.


"هذه الميزة الفريدة تفتح أكثر من ذلك.


نظرة عامة على النشر.


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على الإخطار في كل مرة angiesmart321 المشاركات منشور جديد.


وثائق أخرى من angiesmart321.


الوثائق التجارية.


وثائق مماثلة.


تضمين هتمل.


عين البعد المطلوب ثم انسخ الشفرة أدناه إلى مدونتك / موقعك الإلكتروني.


ماستر ثنائي خيارات تداول الكتاب الاليكتروني.


وينصح جميع التجار الخيارات الثنائية لتحديد مصدر موثوق من المعلومات التي يمكن الإشارة إليها على أساس منتظم. ماستر تداول الخيارات الثنائية (ماستيربيناريوبتيونسترادينغ) هو واحد من هذه المصادر. يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الاستعراضات، والأخبار، والتحليل اليومي، تقارير احتيال، تعليم التجارة، وأكثر من ذلك.


تحميل ماستر ثنائي خيارات التداول الكتاب الاليكترونى.


للمتابعة، أكمل التحقق البشري أدناه.


نحن بحاجة للتأكد من أنك لست بوت أو فيروس ضار.


استكمال اللغز لتحميل الوثيقة. إذا كنت حصلت على الخلط من قبل السؤال، انقر فوق زر إعادة تحميل لتغيير اللغز.

Comments

Popular Posts