بيتفير نظام التداول بدف


بيتفير ترادينغ سيستيم بدف
يمكنك الآن تنزيل إبلي غدلينس غدلينس إبوك وجعل أكثر من 1000 جنيه استرليني في 30 يوما! إذا كنت جادا في كسب المال، كنت في حاجة الى نسخة من هذا!
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك أبدا.
هل هذه هي نوع من الأرقام التي ترغب في تحقيقها من تجارة الرياضة الخاصة بك على بيتفير.
إذا كان الأمر كذلك كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح وأقترح عليك قراءة على. أنا جعل الآلاف من الجنيهات كل أسبوع من التداول الرياضي على بيتفير ويمكنك أيضا. لا تحتاج إلى أن يكون لديك أي معرفة متعمقة من الرياضة أو الرياضة التداول. أنظمةي سهلة لمتابعة وسهلة للاستفادة من. وهي منظمة بحيث يمكنك أيضا أن تحرر نفسك من الحياة 9 إلى 5 وتصبح مدرب الخاصة بك.
من أنت مات؟
اسمي الدكتور ماثيو أبراهام وأنا من لندن (المملكة المتحدة) ولدي شهادة الدكتوراه في الاحتمالات & أمب؛ الإحصاءات وهذا يعني أن لدي هاجس غير صحي في دراسة الإحصاءات & أمب؛ والاتجاهات والوصول إلى الجزء السفلي من كيفية عمل الأشياء. لقد استمتعت الرياضة والرياضة الرهان لعدد من السنوات، وكنت الرهان من أجل المتعة والفوز وتفقد بقدر ما هو القادم من العقاب. ولكن بعد الحصول على عرض لبيتفير في عام 2005، أصبح من الواضح أن هناك الكثير من المال للفوز، إذا كان يمكن أن مجرد إنشاء استراتيجية التداول الصحيح. حسنا أنا خلقت 4 منهم والآن أنا جني الثمار ويمكنك الفوز الكبير تو !!
ما الذي قمت بإنشائه؟
أربعة أنظمة كرة القدم الفوز التي تم اختبارها على نطاق واسع وبدأت في تحقيق عوائد ممتازة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. هذا هو أسهل نظام لتنفيذ و هي عمليا مضمونة، تقدم عائدات ضخمة ل جهد الحد الأدنى جدا. لذلك في المجموع لدي 4 أنظمة التداول الناجحة للغاية التي تساعدني على كسب الوقت بعد الوقت والحفاظ على تخضير حتى بيتفير مع أفضل أنظمة التداول المتاحة. استغرق مني سنتين كاملتين لتطوير جميع الأنظمة الأربعة التي تشكل معا نظام بيتفير للتجارب التجارية.
هل هذه المقامرة؟
نو - هذه ليست القمار، وهذا هو التداول.
قد يكون لدي درجة الدكتوراه ولكن ذلك لم يمنعني من أن يكون المقامر العادي الخاص بك لسنوات عديدة والمقامرة العادية، يعني مقامر خاسر. دعونا نواجه ذلك، فإن الغالبية العظمى من المراهنون الخاسرين، كنت لا ترى الكثير من المراهنات الفقراء هل؟ إن احتمالاتهم دائما ما تكون منحرفة لصالحهم، ومن المستحيل عمليا الفوز على المدى الطويل. لقد تغيرت التبادلات الرهان جيدا كل ذلك كما يمكنك الآن بمثابة مراهنات والتجارة نفسك أرباح مضمونة. الأنظمة التي هي متاحة على الفور للتحميل بعد الشراء شرح كيفية القيام بكل هذا بطريقة واضحة وموجزة. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية أو خبيرة الرهان لاستخدام الاستراتيجيات الموضحة هنا. فهي سهلة جدا، حتى يمكن للطفل كسب المال، ولكن هذا سيكون غير قانوني، وأنا لا يمكن أن تتغاضى عن بيتفاير التجار.
انت تستطيع فعل ذالك.
الآلاف من الناس مثل نفسي يقومون بدوام كامل يعيشون على التبادل الرهان، مثل بيتفير وبيتداك وليس هناك سبب لماذا لا يمكنك الانضمام إلى تلك القائمة.
تذكر، أشياء إيجابية يحدث للناس إيجابية، حتى تحدث فرقا في حياتك اليوم وشراء ليس 1 النظام، ولكن 4 كاملة مع اللقطات الأسبوعية & أمب؛ دعم واحد على واحد. هذه الأنظمة غيرت حياتي وأنا فخور بما حققته وأنا أكثر من سعداء لإعطاء شيء مرة أخرى إلى المجتمع المراهنات على الانترنت. بالطبع أنا لست على وشك أن تفعل هذا مجانا، ولكن الثمن الذي وضعته هو بأسعار معقولة بسهولة من قبل الجميع و هو عمليا إعطاء بعيدا.
تغيير حياتك اليوم.
المال انسحب يسمح لي أن يكون نوعية رائعة من الحياة، وأغتنم رحلات إلى لاس فيغاس كل عام وأنا أملك منازل عطلة لزوجتي & أمب؛ أنا لم أشتري أي سيارات مبهرجة حتى الآن، ولكن زوجتي كانت قادرة على الإقلاع عن وظيفتها ونحن على حد سواء السفر على نطاق واسع، في حين تتداول على طول الطريق للحفاظ على الأموال القادمة في. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول والإنترنت اتصال، يمكنك كسب المال من أينما كنت في العالم!
قائمة التحقق من النظام.
استثمار صغير لمرة واحدة دعم مدى الحياة والاختيارات الأسبوعية البريد الإلكتروني الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الشخصي لا توجد معرفة رياضية المطلوبة لا مهارات الكمبيوتر اللازمة، فقط انقر على الماوس والفوز 4 أنظمة التداول فريدة من نوعها والعمل القانوني 100٪ من أي مكان في العالم.
الزبائن الفوز.
ما الذي سأحصل عليه بالضبط؟
الوصول الفوري - لا حاجة لانتظار البريد الإلكتروني، سوف تتلقى و لحظة تحميل رابط بمجرد استلام دفعتك. 4 الفوز أنظمة كرة القدم التجارية - هناك طرق على حد سواء بسيطة وفعالة، وتجعلني آلاف من الجنيهات كل عام لعدم عمل الكثير. العمر من اللقطات الأسبوعية - أنا ترسل قائمة من اللقطات التي تتطابق مع معايير النظام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وغالبا ما تعتمد يوميا فقط على ما في ذلك الأسبوع. دعم واحد إلى واحد - مرة واحدة كنت قد اشتريت النظم، وسوف تشمل بلدي البريد الإلكتروني الشخصي، بحيث إذا كنت تريد أي وقت مضى توضيحات على أي شيء، ببساطة قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني وسوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن. 60 يوم ضمان استعادة الاموال - أنا واثق جدا أنه سيكون لديك أي مشكلة في كسب المال مع هذه الأنظمة، أن بلدي حزمة يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. إذا كنت غير راض عن الأنظمة التي تلقيتها، لأي سبب من الأسباب على الإطلاق. ببساطة إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني و سأرد تكلفة هذه الحزمة في كامل !! لديك حرفيا ليس لديهم شيء لتخسره - ولكن كل شيء لكسب.
مراجعات مستقلة.
أسئلة مكررة.
أنا لا أعرف أي شيء عن الرياضة، لا يزال يمكنني استخدام هذا؟
نعم بالطبع يمكنك، وهذا هو جمال أنظمة التداول بلدي. أنا ببساطة يعلمك أي أزرار للنقر والتي الرهانات لوضع. الأدلة تحتوي على لقطات، والتي تظهر لك بالضبط ما يجب القيام به، جنبا إلى جنب مع تعليمات واضحة، لذلك لا يمكن أن تذهب حقا خطأ.
كم من المال أحتاج في تمويل بلدي؟
هذا تماما متروك لكم، بدأت مع 1000 £، ولكن عليك تحقيق عوائد ممتازة بدءا من كمية صغيرة مثل £ 50/100 £.
إذا كنت تبيع الكثير من الأنظمة سوف تشبع الأسواق؟
لا، لا على الإطلاق، يمكن استخدام هذه الأنظمة إلى الأبد، طالما هناك مباريات كرة القدم وتبادل الرهان على التجارة، يمكنك كسب المال عاما بعد عام.
تجارة. ماذا بحق الجحيم هو؟
التداول هو سهل بشكل ملحوظ وانا شرح كل شيء في التفاصيل الدقيقة داخل النظم. عليك أن تكون وتشغيلها وكسب المال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ويدعم التداول مقابل نفس النتيجة وبأسعار مختلفة لضمان الربح.
حسنا، أستطيع أن أقدر شكوك، ولكن ليس هناك الصيد مع هذا على الإطلاق، وأنا مقتنع جدا بأنك سوف كسب المال من بلدي الرهان التداول الخبراء النظام، أن أقدم 60 يوما، 100٪ ضمان استعادة الاموال.
نعم 100٪ قانوني و 2000٪ مربحة. الاستراتيجيات والتقاطات التي أعطيها هي قانونية تماما، طالما كنت من العمر بما يكفي للمراهنة وأنها قانونية في بلدك.
كم تفعل كل هذه الأنظمة الرابحة التكلفة؟
لقد جربت الإنترنت تبحث في أنظمة الرهان الأخرى، وأن تكون صادقة تماما، وأنا يمكن أن تهمة ثروة مطلقة لهذا النظام لأنها تقرع البقع من المنافسة. 249 £ لن يكون أكثر من اللازم لنظام الذي يولد أرباحا واسعة، ولكن أنا لن حتى بيعها ل 199 £. أنا أصنع ما يكفي من المال من استخدام النظام، لذلك أنا على استعداد لإعطاء هذا النظام بعيدا عن رسوم لمرة واحدة فقط 47 £.
نعم يمكنك قراءتها على الاطلاق الحق أول مرة !! يمكنك الحصول على نظام بيتفير ترادينغ إكسيرت سيستيم مقابل 47 جنيها إسترلينيا فقط، وهذا يأتي مع 6 أنظمة تداول، وعمر من اللقطات الأسبوعية، ودعم واحد إلى واحد، وضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.
إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد الأدنى، لا تأخير، انقر فوق إضافة إلى السلة الآن وتعلم الطرق التي يمكن أن تساعد على تغيير حياتك. أنا أقبل الدفع عن طريق جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وباي بال وشراء 100٪ آمنة وسوف التحميل الخاص بك على استعداد فورا ما إذا كان 2 في فترة ما بعد الظهر أو 2 في الصباح. وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة هذا وأنا أتطلع إلى الاستماع كيف ساعدت النظم تصبح آمنة ماليا.
بيتفير ترادينغ إكسيرت إبوكس مختارات يومية البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي 60 يوم استعادة الأموال ضمان.
كوبيرايت 2018 - بيتفير ترادينغ إكسيرت - جميع الحقوق محفوظة.

4 بسيطة بتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز على أي حال & # 8230؛
& # 8230؛ الجميع يعرف أن غرق الشعور، عندما كنت & # 8217؛ لقد فتحت للتو التجارة والسوق يذهب & # 8216؛ معلق & # 8216؛ فقط لمعرفة الفريق الآخر سجل فقط.
دون & # 8217؛ ر تقلق نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك في نقطة واحدة أو أخرى! تحتاج فقط إلى استراتيجية أفضل.
هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من استراتيجيات التداول لكرة القدم لتحصل على التفكير. استخدامهم في الحالات الصحيحة هو مفتاح الربح & # 8230؛
استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون بسيطة جدا (أفضل منها). للحصول على أعلى مستوى من النجاح انها أفضل لتسجيل جميع الصفقات، ووضع خطة واضحة.
الحفاظ عليه، كما هو الحال مع كل التداول هو بت أصعب! انها & # 8217؛ ق الطبيعية فقط للناس لعقد على موقف سيء، لا أحد يحب فقدان!
كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سمعت لي أقول من قبل؛ المعرفة تبدد الخوف!
المشكلة هي أن معظم الناس الذين يفشلون في تجارة كرة القدم لا يضعون الوقت الكافي لتقييم الوضع & # 8230؛ فهم لا يملكون معرفة كافية. إذا لم يكن لديك دليل على كيفية بدء هذه المشاركة سوف تحصل على قبالة المسار الصحيح.
القيام الكثير من الواجبات المنزلية على كل مباراة قبل أيضا زيادة كبيرة الثقة والنجاح في أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة & # 8230؛.
عندما يتم تحرير جداول البيانات & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
عندما يتم تحرير أوراق الفريق والمعلومات المختلفة هناك فرصة. مجرد التفكير في أن الثانية.
هذا أيضا السبب في أنه ليس من الممكن دائما أن يكون هناك عدد كبير جدا & # 8216؛ تم إصلاحه & # 8217؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم. عندما أقول الثابتة يعني كما واضح نفس الشيء في كل مرة. المعلومات والحالات تملي السوق، لأنها تتغير ونحن سوف تحتاج إلى تغيير معهم.
شيء واحد مؤكد على الرغم من؛ عندما يكون هناك تغيير هناك فرصة. حتى أولئك الذين لديهم أفضل استراتيجيات التداول لكرة القدم تعرف هذا! فقط أسأل تجار كرة القدم للمحترفين أكثر من التداول قبل المباراة.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون نقص المعلومات كما يقول مثل شيء يحدث، مقطع أدناه يجب أن تجعل الشيء أكثر وضوحا قليلا.
تأكد من مشاهدته حتى النهاية، فقط بضع دقائق & # 8230؛
تايم أسليراتيون & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
التطور الطبيعي للسعر خلال مباراة كرة القدم يبدو شيئا من هذا القبيل.
انها غالبا ما تكون أفضل لتوظيف استراتيجيات التداول لكرة القدم مختلفة في نقاط مختلفة. على سبيل المثال يمكنك أن ترى في السعر لم تحرك في نصف الوقت أن الكثير، ولكن حجم كبير لا يزال مطابقا.
من الواضح أن هذا الرسم البياني هو لعبة حيث لم يتم تسجيل أي أهداف. سوف ترتد السعر حول اعتمادا على ما يحدث على الملعب. من نهاية إلى نهاية اللعب وغاب عن النار & # 8217؛ s غالبا ما تمثل تلك المسامير الصغيرة التي لا & # 8217؛ ر تأكيد الاتجاه العام، ولكن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم انها & # 8217؛ s من الصعب التنبؤ بكل حركة.
يمكن أن يكون الحصول على عرض أطول أجلا مفيدا لهذا السبب. مثل الكثير من تجارة التنس، المعرفة غير منحازة من هذه الرياضة هو ميزة كبيرة.
من خلال وجود شعور جيد حول كيفية اللعبة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية فعالة. وأود أن أذكر على الرغم من، أفضل ما يمكن أن تختار مع تطبيقه! إذا تغيرت وتيرة المكان فجأة يمكن أن يكون وقتا طيبا لتوسيع بعض موقفكم بها على أقل تقدير.
لقد رأينا كل تلك الألعاب حيث يحتاج الفريق الفائز فقط إلى الاستمرار لمدة 30 دقيقة أخرى للحصول على النقاط والنتائج التي يحتاجونها. اللعب في الزوايا وأخذ وقتهم مع الكرة إيسن & # 8217؛ ر غير شائعة.
وهذه الحالات هي حيث يكون هذا النهج مفيدا للغاية. إذا كان يمكنك العثور على لعبة حيث من المرجح أن تكون القضية واحتمالات صالح لك (وضع أسعار أقل، ودعم ارتفاع الأسعار) ثم انها مكافأة # مزدوجة. آخر 30 دقيقة من أي لعبة يمكن الحصول على أكثر قليلا المحمومة، في السوق وعلى أرض الملعب. في انتظار الفرصة المناسبة ومعرفة الفرق الخاصة بك يعني هذا يمكن أن يكون اللعب آمنة جدا في أوقات & # 8230؛.
سوف تحتاج إلى وزن الفرق و الذين يلعبون، جنبا إلى جنب مع الدافع لتحقيق الفوز في المباراة. استراتيجيات التداول لكرة القدم مثل هذه الدعوى بعض أكثر من غيرها، انها تعتمد على مستوى لاعبك ومعرفة الفريق، على عكس استراتيجيات التداول لكرة القدم الأخرى.
على منتديات المهوسون لعبة منذ بعض الوقت رجل دعا وازو نشر هذا الموضوع. إنه يستحق القراءة عندما يكون لديك الوقت (خيط طويل جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من تجارته كان في النصف الثاني & # 8230؛
ومن المستحيل أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا واحد أو كل من استراتيجيات التداول لكرة القدم المستخدمة.
خلاف الصعود بعد الهدف & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
بعد تعليق في أي مباراة السوق يذهب هيوير. التجار في الخروج موقف سيئة، والبعض الآخر يتبارى لفتح واحد جيد.
هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي.
إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الثلاثة أدناه فإنه ليس من الصعب أن نرى عندما ذهب الهدف في. وبالنظر إلى الرسم البياني الثاني في مركز أنا & # 8217؛ في إضافة بضعة مؤشرات.
بعد هدف انخفض السعر من 3.0 إلى 1.58. الرسم البياني لا يفعل العدالة الموقف حيث استقر السعر عند 1.62. وعند النظر إلى الرسم البياني يبدو أن السعر لم يتداول دون 1.62 (ويرجع ذلك أساسا إلى حجم يتطابق مع أسعارها) على الرغم من أنها فعلت، ولحظة جيدة أو نحو ذلك (مباشرة بعد الهدف).
على أي حال، فإنه ليس من الصعب أن نرى هذا أنتجت نقطة ضغط طبيعية في السوق! واحدة من تلك النقاط الجميلة حيث، يمكنك العثور على رد الفعل المفرط.
الأهم من ذلك، يمكنك الحصول على فتح صفقة مع ارتفاع أكثر احتمالا بكثير من أسفل. وضع أقل من 2.0 هو دائما فكرة جيدة على أية حال، ولكن فتح الرهان لا يزال في 1.58 أو حتى 1.62 سوف تعطيك الموقف أن يكون التجارة مفتوحة لمدة 17 دقيقة ضخمة دون السوق تتحرك كل ذلك بكثير ضدك! أسوأ حالة، سيكون لديك للخروج في 1.52 فقدان 6 القراد في هذه العملية.
على الجانب الآخر، إذا كان هناك هدف مضاد كما هو الحال في كثير من الأحيان في كرة القدم كان السعر قد عاد في 3.0 في أي وقت من الأوقات على الإطلاق (+100 القراد)
جعل & # 8217؛ s المعنى، أليس كذلك؟ هذا ما يجعل هذه الطريقة واحدة من استراتيجيات التداول كرة القدم المفضلة لدي.
من الواضح أن هناك خطر الفريق الحالي الذي سجل التهديف مرة أخرى. بعد تقديم هدف، معظم الفرق على حافة كافية لوقف المتابعة. معرفة كرة القدم الخاصة بك والوضع الذي من المحتمل أن تتكشف هو ميزة. انها استراتيجية بسيطة ولكن يمكن أن تكون فعالة جدا.
ومن المفيد أيضا التفكير في الفريق الذي سجل هنا. إذا كان الهدف سجل من قبل الفريق يعتبر أن الغرباء، وهناك كل فرصة سيبقى السعر أطول قليلا. إذا سجل المفضلة كان ذلك أكثر قليلا المتوقع، وبالتالي فإن الوضع مختلف قليلا. إذا كانت المفضلة سجل أولا على الرغم من أن السعر سيكون أقل بكثير، وتقدم أقل مسؤولية مالية عن مخاطر فتح التجارة.
معدل الإضراب مع هذا الأسلوب هو أقل بكثير من غيرها من استراتيجيات التداول لكرة القدم، على الرغم من أن من حيث المخاطر v & # 8217؛ s المكافآت هو & # 8217؛ s واحدة من أفضل وأنا أعلم!
وضع الرسم & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
وضع التعادل هو على الارجح أقدم، واحدة من الأكثر شعبية بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم. كثيرون يدركون بالفعل، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا سوف أشرح & # 8230؛
من خلال وضع التعادل كنت تبحث أساسا لفتح موقف مع وجهة نظر هدف يجري تسجيلها في مرحلة ما. مرة واحدة يتم تسجيل هدف كنت التجارة للربح، أو على الأقل تعويض موقفكم للحد من المخاطر، وترك زيادة الدفع على ما تعتقد أنه سيحدث.
نراكم نادرا ما ترى لعبة كرة القدم دون هدف، انها واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم الأكثر استخداما حولها. هناك خطر من الإفراط في التداول على الرغم من ذلك، لذا يجب اختيار واستشارة إحصاءات عن الأداء السابق حيثما كان ذلك ممكنا.
كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، والهدف من اللعبة هو فقط للفوز في كثير من الأحيان مما تخسر! ليس فقط التجارة في كل مباراة.
هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند وضع التعادل. السعر الذي تفتح فيه المركز، واحتمال وجود هدف.
التحقق من اللعبة المعنية للإحصاءات التاريخية فكرة جيدة. أيضا التحقق من خط المتابعة للعبة. إذا كنت قد حددت المباراة على أنها فرصة جيدة لهذه الاستراتيجية وأنها لا تبدأ مع مهاجم النجوم، فمن الأفضل أن يتم إيقافها طالما يمكنك (أو حتى تأتي) والحصول على وهو سعر دخول أفضل.
العديد من الألعاب لا تزال 0 & # 8211؛ 0 في نصف الوقت. هذا هو الوقت المثالي لفتح موقف كما أن هناك قيمة اضافية في سعر السحب لوضع، فإنه سيتم اختصار بالفعل إلى حد ما. ومن المرجح جدا أن الفرق سوف يشعر الضغط ليسجل ذلك أكثر قليلا أيضا. تعتمد على الموقف.
بعض الفرق معروفة أيضا بأنها أكثر قليلا & # 8216؛ بلا حياة & # 8217؛ في النصف الأول. وتحول ما يصل الحرارة في الثانية.
كما هو الحال مع أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم، واختيار دقيق مهم. لا مطابقتين متطابقة. العديد من هذه الاستراتيجية تلعب عدة مرات، نرى أنه يعمل ثم المضي قدما في القيام بذلك على كل لعبة في الأفق. انها لا تأخذ عالم الصواريخ للعمل على أن & # 8217؛ ق الطريق إلى منزل فقير.
انضم أكثر من 10،182.
المشتركين الذين يحصلون على محتوى جديد على البريد الوارد مرة واحدة في الشهر.
ملخص & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
أسواق كرة القدم التجارية في بيتفير تختلف قليلا عن سباق الخيل. في تجربتي أسهل بكثير لهدف فقط لحافة واحدة في المباراة. على عكس أسواق سباق الخيل حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات والعمل بشكل حدسي.
حفظ جدول بيانات لتسجيل الصفقات والألعاب هو أيضا مكان جيد للبدء! وسوف يساعد على القضاء على الصفقات غير الضرورية. فكر على المدى الطويل. جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم سوف تعمل بشكل أفضل في أنواع محددة من الوضع. بعض أكثر من غيرها. ولكن إذا كان لديك استراتيجية واحدة يمكنك تطبيقها بنجاح على أساس منتظم التوازن قريبا ينمو. الأرباح أكثر انتظاما، وأسرع أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.
الجودة على كمية كما يقولون!
ومن المهم أيضا التأكد من أنك تتاجر بشيء لديك مصلحة فعلية. أنا أفضل تداول الخيول قبل السباق، إنها رياضة أفضل مشاهدة. وتشعر الأسواق أن قليلا أسهل للربح من. ومع ذلك، أسواق كرة القدم تسليم مبالغ ضخمة من النقد على أساس يومي. مئات الآلاف.
وجود واحد فقط أو اثنين من الصفقات الجيدة في الأسبوع يمكن أن تثبت مربحة، مع الأسواق التي أكبر من ذلك بكثير فهذا يعني يمكن أن تكون حصص أيضا! إذا كنت تريد دليلا على أنك قد ترغب في التحقق من هذه المشاركة، فإن حصص باولو ريبيلو & # 8217 في أسواق كرة القدم تفكر في النفخ.
وذلك خلاصة سريعة، 3 نصائح لجميع استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة في هذا المنصب:
بي سيليكت & # 8211؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون فريدة من نوعها تماما لحالة معينة. تطبيق استراتيجيات التداول كرة القدم نفسها مرارا وتكرارا لحالات مختلفة ليس من المرجح أن تنتج نتائج منتظمة. أن يكون اختيار في التطبيق، فإنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت أشعر بأنك & # 8217؛ لقد غاب ولكن انها أفضل بكثير للعثور على شيء يعمل واستخدامه أقل. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامه أكثر، والربح أقل ودفع نفسك مجنون في هذه العملية! الاحتفاظ بالسجلات & # 8211؛ من المستحسن دائما الحفاظ على نوع من السجل. إذا كان أي شيء آخر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف السفينة الدوارة للفوز v & # 8217؛ s فقدان من حيث العاطفة. كما أنه يجعل من السهل أن نرى أي من استراتيجيات التداول كرة القدم الخاصة بك هي الأكثر فعالية. المعرفة المحددة & # 8211؛ المعرفة هي القوة، في أي شيء. لكنه يجعل فرقا كبيرا لنتائج معظم استراتيجيات التداول لكرة القدم. مع العلم أنك & # 8217؛ لاعبين والفرق والحالات سوف تغير النتائج المحتملة من الكثير من الحالات. إذا كان فريق يائسة لهدف في الدقائق القليلة الماضية من مباراة جميع أنواع التحركات مجنون يمكن أن يحدث & # 8230؛ إنتاج بعض إمكانات كبيرة.
لا تتوقف عن التعلم! المزيد من استراتيجيات التداول لكرة القدم لديك تحت تصرفكم والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تجعل. سوف تكون هناك مناسبات حيث تتغير الفرصة والاستراتيجية كنت على وشك استخدام لن تكون ذات فائدة. هذا النوع من الحالات يمكن أن يكون محبطا على أقل تقدير، ولكن إذا كان لديك أكثر & # 8216؛ سلاسل إلى القوس & # 8217؛ كما نقول هنا في المملكة المتحدة ثم تظهر فرص أخرى في الوقت الراهن كما توقفت السابقة أن تكون ذات فائدة.
تتطور أسواق التداول مع مرور الوقت مما يجعل من المهم أيضا البحث عن حواف جديدة وكذلك تلك الاستراتيجيات أقل من الوقت التي ستكون دائما هناك!
هل تريد العثور على هذه المشاركة مفيدة؟ لا تتردد في ترك تعليق أدناه & # 8230 ؛.
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ 4 بسيطة بتفير كرة القدم استراتيجيات التداول & رديقو؛
مقالة لطيفة على الرغم من أنه ينبغي أن يكون اسمه & # 8220؛ 4 مربحة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم إذا كنت تعرف ما تقومون به! & # 8221؛ 🙂
أخذ ما قلته في هذه المقالة، من دون بعض التفكير النقدي والمعرفة من الأسواق، وسوف تحصل على خسارة على المدى الطويل! على وجه التحديد، فإن أمثلة ضغط الأرجحية حيث يبقى الغريب لا يزال لفترة طويلة، ويعتمد على الكثير من العوامل (وقت الهدف، كان على المدى من اللعب؟ & # 8230؛ الخ) وأنها لا دائما يحدث.
حول التداول في الشوط الثاني، أود أن أوصي الحذر كما سيتم تضخيم الخسائر / الأرباح نسبيا إلى النصف الأول بسبب عامل الوقت: أقل وقت للعب يمكن أن الأهداف هي أكثر حاسمة للنتيجة النهائية.
وأخيرا، موضوع وازو جيد جدا، فإنه يفسر الأمور على مستوى الكلي دون مسكن أكثر من اللازم على التفاصيل، ولكن هو قيمة المحتوى على تجارة كرة القدم.
بفضل & # 8230؛ يجب على الجميع القيام ببعض الواجبات المنزلية! يمكن & # 8217؛ ر تفعل كل شيء بالنسبة لهم هاها.
أمثلة الضغط هي المكان الرئيسي الذي ينبغي أن يفكر فيه أي شخص في المشاركة. من الواضح معرفة اللعبة مهم جدا، إذا كان الهدف ضد حبة اللعب على سبيل المثال فإنه سيكون في الواقع عقد لفترة أطول بسعر لا خسارة.
النصف الثاني & # 8211؛ في النصف الثاني إذا أسرع تتحرك كما تقول، وهو جمال منه في رأيي. السعر هو حقيقة هامة التي تتورط مع هذا أيضا، من الواضح وضع في 10.0 هو مجرد جنون في مثل هذه الحالة حتى بالنسبة لعدد قليل من القراد في المسؤولية عالية جدا.
وازو موضوع مثيرة للاهتمام بالتأكيد، كما يقول لك ليس الكثير من التفاصيل ولكن دائما جيدة للقراءة بين السطور على مثل هذه الحالات!
آخر عظيم كان. I & # 8217؛ لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
لا توجد مشكلة، ستيفن. 🙂
شكرا كان. أنا أيضا تفضل قبل سباق سباق الخيل ولكن انظر المنطق في استخدام المهارات الخاصة بك في حالات أخرى. انها جيدة لقراءة أفكار التجار الآخرين كما يؤكد أنك على الطريق الصحيح عندما تطابق لك. إبقاء إم القادمة زميله £
كان أنا أحب الكتابة الخاصة بك وأعتقد أن القول المأثور القديم & # 8220؛ الجميع & # 8217؛ حصلت على كتاب فيها & # 8221؛ ينطبق بالتأكيد لك.
أنا & # 8217؛ د أحب أن أراك في المستقبل كتابة كتاب. أعتقد أنه يمكن أن تأتي حقا عبر جيدا كما لديك الكتابة الطبيعية و شخصية التدريس.
أنا & # 8217؛ د أحب أيضا لمساعدتك من خلال التدقيق التصحيحي مقالات الويب الخاص بك بالنسبة لك، وربما حتى كتابك في وقت لاحق على أسفل الخط.
أنا خبير التدقيق، وأنا يمكن تصحيح الأخطاء الصغيرة في كتاباتك التي سوف تجعل نسختك أكثر دقة في حين لا يزال الحفاظ على صحيح & # 8220؛ صوت. & # 8221؛
الحصول على اتصال معي كما أنا & # 8217؛ د أحب لمساعدتك في رحلتك ومواكبة العمل الممتاز.
لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
الوقت تسارع - بيتفير لكرة القدم.
شكر. هذا المنصب هو تعليمي للغاية وفتحة العين لمراهنة جديدة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
المدافع متميز لمنافس.
ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.
قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.
المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.
الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.
المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.
في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.
السياسة المميزة.
المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.
كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجه، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.
2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.
في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.
سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟
إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.
يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.
تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.
سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.
توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.
قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.
بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.
بول نيكولز: وجهات النظر الحصرية على المتسابقين كيمبتون بلدي.
يرسل بيتفير السفير بول نيكولز المتسابقين إلى كل من كيمبتون وشيبستو يوم الاربعاء بما في ذلك الفائز تينغل كريك بوليتولوغو.
غوردون إليوت: المسار الداخلي على بلدي 24 العدائين في ليوباردستون وليميريك.
غوردون إليوت يرسل 25 المتسابقين يوم الأربعاء بما في ذلك فولسوم الأزرق في الوطنية الويلزية في تشيبستو ومنغلي خان في المستقبل بطل المباريات الحواجز.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.
بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.
الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.
الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.
بريسبان هيت ضد سيدني ثاندر: لين مرة أخرى مع الانفجار.
إد هوكينز معاينات مسابقة من غابا يوم الأربعاء ويتوقع عودة مكبر سيد في الشكل.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
أتب جولة العالم نهائيات يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.
يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.
ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.
رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.
مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.
الملاكمة مميزة.
الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.
مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
ظهرت الرجبي.
أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.
يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.
وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.
يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.
ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.
جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.
روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.
أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.
الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.
بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.
بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
المزيد الرياضة الأخرى.
؛ بيتفير ترادينغ - أدفيس أون ترادينغ أون ذي بيتفير إكسهانجس.
كثير من الناس الذين يستخدمون بيتفير، حتى لو كانوا لا يدركون ذلك، هم التجار. إذا كنت من أي وقت مضى تغيير موقفكم في سوق بيتفير - ثم كنت تتداول. إذا حاولت من أي وقت مضى قفل في الربح قبل انتهاء الحدث، وهذا التداول. استخدام هذا القسم لتحليل متعمق للتجارة والتقنيات من حوله.
مفهوم التداول.
وقد كتبت الإصدارات الأصلية من هذه المقالات في عام 2005 من قبل بيتر ويب، مؤسس بيتانجيل، برامج التداول المتخصصة ل بيتفير. زيارة بيتانجيل لمجموعة واسعة من مقاطع مظاهرة وللمزيد من المعلومات حول منتجاتها.
التداول البارد - كيف يتم ذلك؟ تساءلت كيف يمكن لهؤلاء الرجال مع أي مصلحة في سباق الخيل تحقيق أرباح ثابتة عن طريق التداول؟ يقرأ التجار الباردون السوق ويستفيدون من اتجاهاته بدلا من دراسة النموذج.
في اللعب الرهان هو واحد من أكبر فوائد بيتفير. انها تمكنك من وضع الرهانات حتى صافرة النهائية أو حتى الحصان الفائزة يمر آخر - أو حتى بعد ذلك إذا كان الانتهاء من الصورة.
وقد أثارت الرهان التبادلات مثل بيتفير ثورة في الرهان بسبب الطريقة التي تعمل بها.
التبادل العرض - في معظم الحالات - أسعار ممتازة التي لدعم عداء.
وعلاوة على ذلك أكثر إذا كنا لا أحب احتمالات على العرض، يمكننا أن نسأل دائما عن احتمالات أفضل.
إذا كنا لا يتوهم اختيار على الإطلاق يمكننا وضعه.
ويشكل التجار الآن عددا كبيرا من الرهانات وحجم التداول في أسواق المراهنات الرياضية في بيتفير.
بالنسبة للمعدل المتوسط، فإن هذا يعني أن هناك مجموعة كاملة من الاحتمالات متاحة لكل من الظهر ووضعها وبأحجام كافية لأكبر المقامرين.
كما يميل المتداولون أيضا إلى الدفع بالقرب من الصفر، مما يعني أن الكتاب قريب من الكمال مع هامش ضئيل بعيدا عن المراهنات.
كبار التجار باستخدام استراتيجيات متقدمة يمكن أن يحقق وضعا حيث أنها سوف يفوز حوالي 90٪ من الوقت على كل سباق.
وغالبا ما يتداول التجار أكثر من حصان واحد في سباق وبالتالي زيادة الأرباح.
الوقت للحصول على مثال. في هذا السباق بالذات لقد وضعت سلسلة من الرهانات على جوهرة خفية. أنا توقعت بشكل صحيح أن السعر سيأتي في. ليس لدي أي مصلحة في الحصان، شكله، وبطبيعة الحال أو حالة من الذهاب.
1. التداول الزمني.
يجب التأكد من مطابقة الجدول الزمني للتنبؤ الخاص بك حركة السعر مع مقدار الوقت الذي عقد موقفكم.
خطأ كلاسيكي هو التداول على سعر المفضل لديك قبل ثلاث دقائق من السباق وترى أن يتم دعم السعر بشكل كبير، وبالتالي تقصير (تناقص). كنت تعتقد أن هذا الحصان لديه فرصة جيدة حقا للفوز ذلك بالإضافة إلى التداول عليك أن تقرر لدعم ذلك. خطأ.

سوسر ترادينغ استراتيجيات. pdf.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 14 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل سوسر ترادينغ استراتيجيات. pdf.
وثائق حول خلاف.
المزيد من ميغيل تيكسيرا كوتيرو.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
المدافع متميز لمنافس.
ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.
قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.
المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.
الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.
المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.
في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.
السياسة المميزة.
المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.
كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجه، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.
2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.
في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.
سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟
إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.
يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.
تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.
سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.
توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.
قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.
بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.
بول نيكولز: وجهات النظر الحصرية على المتسابقين كيمبتون بلدي.
يرسل بيتفير السفير بول نيكولز المتسابقين إلى كل من كيمبتون وشيبستو يوم الاربعاء بما في ذلك الفائز تينغل كريك بوليتولوغو.
غوردون إليوت: المسار الداخلي على بلدي 24 العدائين في ليوباردستون وليميريك.
غوردون إليوت يرسل 25 المتسابقين يوم الأربعاء بما في ذلك فولسوم الأزرق في الوطنية الويلزية في تشيبستو ومنغلي خان في المستقبل بطل المباريات الحواجز.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.
بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.
الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.
الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.
بريسبان هيت ضد سيدني ثاندر: لين مرة أخرى مع الانفجار.
إد هوكينز معاينات مسابقة من غابا يوم الأربعاء ويتوقع عودة مكبر سيد في الشكل.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
أتب جولة العالم نهائيات يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.
يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.
ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.
رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.
مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.
الملاكمة مميزة.
الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.
مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
ظهرت الرجبي.
أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.
يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.
وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.
يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.
ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.
جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.
روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.
أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.
الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.
بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.
بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
المزيد الرياضة الأخرى.
؛ بيتفير ترادينغ - أدفيس أون ترادينغ أون ذي بيتفير إكسهانجس.
كثير من الناس الذين يستخدمون بيتفير، حتى لو كانوا لا يدركون ذلك، هم التجار. إذا كنت من أي وقت مضى تغيير موقفكم في سوق بيتفير - ثم كنت تتداول. إذا حاولت من أي وقت مضى قفل في الربح قبل انتهاء الحدث، وهذا التداول. استخدام هذا القسم لتحليل متعمق للتجارة والتقنيات من حوله.
مفهوم التداول.
وقد كتبت الإصدارات الأصلية من هذه المقالات في عام 2005 من قبل بيتر ويب، مؤسس بيتانجيل، برامج التداول المتخصصة ل بيتفير. زيارة بيتانجيل لمجموعة واسعة من مقاطع مظاهرة وللمزيد من المعلومات حول منتجاتها.
التداول البارد - كيف يتم ذلك؟ تساءلت كيف يمكن لهؤلاء الرجال مع أي مصلحة في سباق الخيل تحقيق أرباح ثابتة عن طريق التداول؟ يقرأ التجار الباردون السوق ويستفيدون من اتجاهاته بدلا من دراسة النموذج.
في اللعب الرهان هو واحد من أكبر فوائد بيتفير. انها تمكنك من وضع الرهانات حتى صافرة النهائية أو حتى الحصان الفائزة يمر آخر - أو حتى بعد ذلك إذا كان الانتهاء من الصورة.
وقد أثارت الرهان التبادلات مثل بيتفير ثورة في الرهان بسبب الطريقة التي تعمل بها.
التبادل العرض - في معظم الحالات - أسعار ممتازة التي لدعم عداء.
وعلاوة على ذلك أكثر إذا كنا لا أحب احتمالات على العرض، يمكننا أن نسأل دائما عن احتمالات أفضل.
إذا كنا لا يتوهم اختيار على الإطلاق يمكننا وضعه.
ويشكل التجار الآن عددا كبيرا من الرهانات وحجم التداول في أسواق المراهنات الرياضية في بيتفير.
بالنسبة للمعدل المتوسط، فإن هذا يعني أن هناك مجموعة كاملة من الاحتمالات متاحة لكل من الظهر ووضعها وبأحجام كافية لأكبر المقامرين.
كما يميل المتداولون أيضا إلى الدفع بالقرب من الصفر، مما يعني أن الكتاب قريب من الكمال مع هامش ضئيل بعيدا عن المراهنات.
كبار التجار باستخدام استراتيجيات متقدمة يمكن أن يحقق وضعا حيث أنها سوف يفوز حوالي 90٪ من الوقت على كل سباق.
وغالبا ما يتداول التجار أكثر من حصان واحد في سباق وبالتالي زيادة الأرباح.
الوقت للحصول على مثال. في هذا السباق بالذات لقد وضعت سلسلة من الرهانات على جوهرة خفية. أنا توقعت بشكل صحيح أن السعر سيأتي في. ليس لدي أي مصلحة في الحصان، شكله، وبطبيعة الحال أو حالة من الذهاب.
1. التداول الزمني.
يجب التأكد من مطابقة الجدول الزمني للتنبؤ الخاص بك حركة السعر مع مقدار الوقت الذي عقد موقفكم.
خطأ كلاسيكي هو التداول على سعر المفضل لديك قبل ثلاث دقائق من السباق وترى أن يتم دعم السعر بشكل كبير، وبالتالي تقصير (تناقص). كنت تعتقد أن هذا الحصان لديه فرصة جيدة حقا للفوز ذلك بالإضافة إلى التداول عليك أن تقرر لدعم ذلك. خطأ.

Comments

Popular Posts